النيابة العامة تضع الأستاذ المتهم بتعنيف الطفلة مريم تحت تدابير الحراسة النظرية – اليوم 24
التلميذة
  • received_569704430599868

    أزيد من 100 سجين يجتاز امتحانات الباكلوريا.. وأمزازي: 15 تلميذا مصابا بكورونا على الصعيد الوطني يجتازون الامتحان – صور

  • أمزازي

    أمزازي يثير الجدل بتصريحات عدم استعداد التعليم العمومي لاستقبال تلاميذ الخصوصي

  • JbqA5UeABO70mRLLfECyllRkUGAIFkVDLOrzORfv

    احتجاجا على وزارة أمزازي.. أطر التنسيقة الوطنية للتعليم تحمل الشارات الحمراء أثناء حراسة امتحانات الباكالوريا

مجتمع

النيابة العامة تضع الأستاذ المتهم بتعنيف الطفلة مريم تحت تدابير الحراسة النظرية

قررت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، وضع الأستاذ، المتهم بتعنيف التلميذة مريم، ما تسبب لها في كدمات على مستوى العينين، تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه بخصوص الاتهامات، التي وجهتها إليه أسرة الطفلة.

وحسب مصدر “اليوم 24″، فإن الطفلة تقول إن أحد معلميها، الذي يدرسها بالسلك الأول ابتدائي بمجموعة مدارس أورير، في جماعة “بومرار”، التابعة لإقليم تارودانت، عنفها، لأنها لم تنجز واجباتها المدرسية.

وأوضح المصدر ذاته، “أن هذه ليست الحالة الأولى، التي يتم تسجيلها على مستوى الجماعة، حيث سبق أن تعرضت زميلاتها للتعنيف من قبل نفس المعلم”.

وأشار إلى أن “الصدفة وحدها هي التي ساهمت في فضح التعنيف، الذي تعرضت له هذه التلميذة، بعدما نشر أحد نشطاء مواقع التواصل صورة لها، وهي تعاني من كدمات خطيرة على مستوى العين”.

وفي المقابل، أفاد مصدر من وزارة التربية الوطنية، لـ”اليوم 24″، بأن الوزارة دخلت على خط قضية التلميذة المعنفة.

وأوضح المصدر ذاته، أن الأستاذ ينفي جملة وتفصيلا ما جاء في راوية أسرة الطفلة المعنفة، مبرزا أن المديرية الإقليمية أرسلت لجنة مختصة للتحقيق فيما جاء على لسان أسرة التلميذة.

ومن جانبها، أصدرت المديرية الإقليمية في تارودانت، بلاغا حول الموضوع، وأوضحت أن الأستاذ وضع شكايتين لدى الدرك الملكي، لفتح تحقيق وكشف الفاعل الحقيقي، وكذا المسؤول عن اتهام الأستاذ، ومن خلاله المؤسسة.

وشددت المديرية ذاتها، على أنها عازمة على “استجلاء الحقيقة، وترتيب الجزاءات إن تعلقت بأحد أطرها التعليمية، والمتابعة القضائية إن ثبت أن في الأمر تلفيقا”.

شارك برأيك

انا

المرجو التأكد من صحة الخبر فانتم تقتلون البهتان تحاسبون على ذلك وتشوهون بسمعة الأستاذ في حالة ما اتضحت الرؤية فستحاسبون على هذا الخبر المزيف فمن حق القضاء يقول كلمته فانتم على دراسة بتشويه كرامة الآخر

إضافة رد
انا

تاكدو من الخبر

إضافة رد