اتحاد الصيادلة العرب يتضامن مع صيادلة المغرب ويحث وزارة الصحة على الحوار – اليوم 24
وزارة الصحة
  • SAN FRANCISCO, CA - OCTOBER 09: Twitter Co-Founder and Chairman and Square CEO Jack Dorsey speaks onstage during "From 7 Dwarves to 140 Characters" at the Vanity Fair New Establishment Summit at Yerba Buena Center for the Arts on October 9, 2014 in San Francisco, California.   Kimberly White/Getty Images for Vanity Fair/AFP

    مؤسس “تويتر” يتبرع بمليار دولار لمكافحة جائحة كورونا

  • جماهير الوداد برادس

    الوداد يطرح تذاكر للبيع من أجل المساهمة في صندوق تدبير جائحة كورونا

  • 10882264_760906997322840_5394107865890252477_n

    سوسيولوجي: كورونا مرحلة لاختبار الرابط الاجتماعي وعلينا أن نتحرر من وهم الاستهلاك والرأسمالية المتوشحة

صحة

اتحاد الصيادلة العرب يتضامن مع صيادلة المغرب ويحث وزارة الصحة على الحوار

عبر اتحاد صيادلة العرب، عن دعمه “اللامحدود” لكنفدرالية نقابات الصيادلة في المغرب، منوها بـ”مواقفها المهنية، والوطنية العادلة، من أجل حماية حقوق الصيادلة”.

وشدد الاتحاد العربي في بيان له، على أهمية “الحوار مع صيادلة المغرب من أجل المشاركة في صياغة مستقبلهم”، مؤكدا أن “قطاع الدواء، يمثل في كل بلاد العالم العمود الفقري لصحة المواطنين، وبه تنجح مشاريع التنمية العلاجية، والتأمين الصحي”.

وأكد البيان نفسه ضرورة حماية حقوق الصيادلة، التي تهم “التنظيم الصيدلي مع وزارة الصحة، سواء من قوانين مزاولة المهنة، أو قوانين تنظيم المجالس الوطنية للصيدلة، وكل ما يهم المهنة ويحافظ على مكتسباتها”.

وشدد اتحاد صيادلة العرب، على أنه سيبقى متفاعلا مع أعضائه في المغرب، إلى أن ينال الصيادلة كل حقوقهم، وتتحقق مطالبهم العادلة، والمشروعة، التي من شانها أن ترفع من إنتاجية قطاع الصيدلة، وحماية صحة المريض، بحسب تعبير البلاغ.

شارك برأيك