الشغب “يضرب” من جديد.. تخريب وإصابات بعد مباراة أسفي وإتحاد جدة السعودي – اليوم 24
86450430_798787383963414_9052161102699298816_n
  • khalid-ait-taleb

    وزير الصحة: المغرب يتوفر على 44 مستشفى جاهزًا و1640 سريرًا لاستقبال الحالات المصابة بجائحة كورونا

  • 1

    الـOCP يتدخل لإصلاح مستشفى آسفي العمومي تهيئًا لمواجهة جائحة كورونا – صور

  • OCP sa

    الـOCP يُغلق نواديه ويُقلص ركاب الحافلات ويُهيئ أطباءه استعدادًا لمواجهة “كورونا”

رياضة

الشغب “يضرب” من جديد.. تخريب وإصابات بعد مباراة أسفي وإتحاد جدة السعودي

أقدمت جماهير محسوبة على فريق أولمبيك آسفي، عشية يوم السبت مباشرة بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريق أولمبيك آسفي بضيفه اتحاد جدة السعودي برسم بطولة كأس محمد السادس للأندية، على تكسير واجهات المقاهي وتخريب السيارات.

وعاينَ “اليوم24” تكسير زجاج العديد من السيارات من طرف أشخاص مجهولين بأبرز الشوارع والأحياء الرئيسية وسط المدينة، بعد نهاية اللقاء الذي انهزم فيه  “القرش المسفيوي” بنتيجة هدف لصفر.

وقال مصدر أمني لـ”اليوم24″ إنّ حصيلة أعمال التخريب الأولية خلصت إلى تكسير حوالي 36 سياراة ووجهات المقاهي وبعض الأبناك وأملاك خاصة، فيما تواصل السلطات عملية التمشيط لإعتقال المخربين لحدود اللحظة.

وغادر فريق أولمبيك آسفي مسابقة كأس محمد السادس للأندية البطلة، بعد سقوطه أمام اتحاد جدة السعودي بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتها مساء اليوم الأحد، فوق أرضية ملعب المسيرة، سجله روماريو ريكاردو في حدود الدقيقة 49، لتتوقف بذلك مغامرة الأولمبيك العربية.

شارك برأيك

أبو زياد

أبو مرة في حياتي أجدني عاجزا عن رد على حدث معين هده بلطجة وهؤلاء زنادقة بكل معنى الكلمة ما الدي استفدناه من هده المسماة كرة القدم البناؤون يشتغلون طيلة الاسبوع ليحصلوا على لقمة عيش وواحد يسمى لاعب يلعب ساعة ونصف في الاسبوع ويحصل على الملايين الم يحن الوقت لإلغاء هده الملعونة المسماة ( كرة القدم)

إضافة رد