سيواجه دنيا بطمة وشقيقتها.. المركز الوطني لحقوق الإنسان طرفا مدنيا في قضية “حمزة مون بيبي” – اليوم 24
قضية “حمزة مون بيبي”.. مراكش تضررت
  • دواء

    وزارة الصحة تنفي اختفاء دواء “سانتروم 4 ملغ” المخصص لمرضى القلب: محلي الصنع

  • medicament-780x405

    حقوقية: مواطنون يشتكون من توقف تمكينهم من أدوية الأمراض المزمنة في مستوصفات القرب!

  • 20200309_1583782630-515-large

    هام للتلاميذ..إطلاق رقم أخضر جديد متعلق باستعمال منصات التعليم عن بعد

مجتمع

سيواجه دنيا بطمة وشقيقتها.. المركز الوطني لحقوق الإنسان طرفا مدنيا في قضية “حمزة مون بيبي”

قضت اليوم الاثنين، محكمة الاستئناف، في مدينة مراكش، بقبول تنصيب المركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب، في شخص ممثله القانوني كطرف مدني فيما يخص محمد ضاهر وعدنان السكين وسكينة جناح، المتورطين، في قضية “حمزة مون بيبي”.

وقال محمد مديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، في تصريح ل”اليوم 24″، أن بناء على هذا الحكم الذي يخول للمركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب تنصيب نفسه مطالبا بالحق المدني؛ سينصب نفسه في مواجهة المغنية دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام باطمة والموجودة حاليا على ذمة التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

وتجدر الإشارة إلى أن “اليوتوبوز” “سكينة كلامور” ومحمد ظاهر وعدنان السكين، تم الحكم عليهم بسنتين سجنا نافذا، بالإضافة إلى غرامة مالية، على خلفية ثبوت تواطئهم فيما بات يُعرف إعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي” التي شكلت مثار اهتمام الرأي العام الوطني. 

شارك برأيك

Lazrham Said

أستحلفك الله وأنتم البقية الباقية من المواقع التي نستقي منها الأخبار مع هدا السيل من المواقع الصفراء أن تقنع أحد بأن هدا المدعو المديني له علاقة بحقوق الإنسان من بعيد أو قريب فهو الوحيد الأوحد داخل هذه الهيئة ولا نعلم لها أجهزة أخرى مكتبا مكتب مركزي ومجلس وطني يجتمع حسب دورية معينة كباقي جمعيات حقوق الإنسان بل والأدهى أنه من خلال المقال ينصب هيئته كطرف مدني بعد صدور الأحكام إلا تمام يا ونقلها الحقوقيينالحقيقين الدين سبقوه بدلك. إنكم بهكدا ممارسة يساهمون في تمييع الفعل الحقوقي ببلادنا لإشهار هدا مسخ معروف بإرتباطاته المشبوهة وطبعا تستطيعون التأكد مما أقول بإستقصائكم قبل النشر فرجاء الحرص على مصداقيته فهي رأسمالكم

إضافة رد