أحدث أرقام نسب المشاهدة.. “ياقوت وعنبر” يكسب مشاهدين أكثر.. و”مشيتي فيها” عكسه – اليوم 24
التلفزة
  • حملة blackout Tuesday

    “BlackOutTuesday”..حملة مشاهير عالمية ينخرط فيها مغاربة

  • كوميديا الماضي .. وفاة “قشبال” تعيد للأذهان ثنائيات سطعت لعقود

    زروال يلحق برفيقه قشبال.. الموت يخطف الفكاهي محمد بشار

  • عمل فني جديد

    “باسو ومالزي وفنانون في رحلة إلى الفضاء”.. عمل كوميدي مغربي في 3 نسخ تلفزية ومسرحية وسينمائية

فن وثقافة

أحدث أرقام نسب المشاهدة.. “ياقوت وعنبر” يكسب مشاهدين أكثر.. و”مشيتي فيها” عكسه

لاتزال البرامج المغربية تحافظ على تصنيفها في مقدمة ترتيب المحتوى الأكثر مشاهدة على القنوات الوطنية لأسبوع آخر في  شهر رمضان، لكن الأرقام المعلنة شهدت انخفاظا في مجملها، مع تغيرات إيجابية لدى برامج القناة الأولى.

وبرنامج “مشيتي فيها” يتربع على صدارة تصنيف البرامج المغربية، حيث تابع إحدى حلقات، الأسبوع الماضي، ما يفوق 8.11 مليون مشاهد، بخسارة حوالي نصف مليون مشاهد مقارنة مع الأسبوع ما قبل الأخير.

أما عدد متابعي مسلسل “ياقوت وعنبر”، الذي لايزال محافظا على صدارة برامج القناة الأولى، فوصل إلى أزيد من 9 مليون مشاهد، في حين كان في حدود 8.8 مليون مشاهد، حسب الأرقام السابقة.

وحل ستكوم “الكوبيراتيف” ثانيا في تصنيف القناة الثانية، حيث بلغ عدد مشاهديه 11.1 مقابل 12.1 مليون مشاهد، في الأسبوع ما قبل الأخير، متبوعا بالدرامة التركية “فضيلة وبناتها”، بـ10,7 مليون مشاهد، ثم مسلسل فرصة ثانية بـ8.5 مليون مشاهد، وكبسولة جزيرة الكنز خامسة بـ 7.9 مليون مشاهد.

وبخصوص برامج القناة الأولى، فيأتي في الترتيب بعد مسلسل “ياقوت وعنبر”، الأخبار باللغة العربية بأزيد من 5 مليون مشاهد مع سجيل تقدم في الترتيب من المرتبة الثالثة إلى الثانية، ثم مسلسل “قضية العمر” بـ4.8 مليون مشاهد.

وتخص الأرقام المذكورة، التي أعلنتها مؤسسة ماروك ميتري المختصة في قياس نسب المشاهدة، الأسبوع الممتد من 13 ماي إلى 19 منه.

شارك برأيك