تفاصيل الوضع الوبائي بمختلف جهات المملكة – اليوم 24
كورونا
  • People wearing face coverings react as they hold banners in Hyde Park during a "Black Lives Matter" protest following the death of George Floyd who died in police custody in Minneapolis, London, Britain, June 3, 2020. REUTERS/Hannah McKay

    جورج فلويد يخرج آلاف البريطانيين للاحتجاج ضد العنصرية- فيديو

  • كورونا

    عاجل.. وفاة واحدة و45 إصابة جديدة بكورونا في المغرب.. الحصيلة: 7967 إصابة

  • ممرضة

    أكثر من 600 ممرض حول العالم توفوا بسبب كورونا

فيروس كورونا

تفاصيل الوضع الوبائي بمختلف جهات المملكة

أعلنت وزارة الصحة، صباح اليوم الجمعة، عن حصيلة جديدة للمصابين بفيروس كورونا المستجد، التي همت 6 من جهات المملكة، فيما لم تسجل 6  جهات الباقية أي حالات جديدة.

وتوزعت حالات الإصابة الجديدة الـ121 المعلنة خلال 24 ساعة الماضية، على جهات الدارالبيضاء- سطات، التي اكتشفت بها 88 حالة إضافية، منذ مساء أمس، ليرتفع إجمالي المصابين فيها إلى 2330.

وسجلت جهة طنجة- تطوان- الحسيمة 16 حالة جديدة، بإجمالي 999 حالة،  فيما سجلت فاس مكناس 6 حالات بإجمالي 990 حالة.

كما عرفت جهة الرباط سلا القنيطرة 6 حالات جديدة رفعت الحصيلة بها إلى 687 حالة.

وسجلت جهة مراكش- آسفي 3 حالات إضافية، بإجمالي 1310 حالة، كما سجلت سوس ماسة حالتي إصابة جديدتين ليرتفع العدد الإجمالي بها إلى 85 حالة.

بالمقابل، استقرت الأعداد في الجهات الباقية عند الحصيلة المعلنة مساء أمس الخميس، والمحددة بدرعة  تافيلالت في 586 حالة، والشرق 180 حالة، وبني ملال خنيفرة 113 حالة،  وكلميم واد نون 43 حالة، والداخلة وادي الذهب 5 حالة، والعيون الساقية الحمراء 4 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات، والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة، والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية، التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية، ومسؤولية.

شارك برأيك