قيادة “البيجيدي”: دعوات تروم التبخيس والنيل من مكانة عمل الأحزاب السياسية – اليوم 24
الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية
  • تحاليل كورونا

    اختبارات مغربية للكشف عن فيروس كورونا تبدأ الأسبوع المقبل ووزير الصحة: فعاليتها مؤكدة

  • كورونا الجزائر

    تزايد الإصابات بكورونا يعيد حظر التجول في 18 بلدية جزائرية

  • الإفراج-عن-السجناء-780

    بعد بؤرة معمل التصبير.. كورونا يدخل سجن آسفي والمندوبية تعيد تطبيق الحجر الصحي

سياسية

قيادة “البيجيدي”: دعوات تروم التبخيس والنيل من مكانة عمل الأحزاب السياسية

في ظل مطالبة بعض الأصوات بحكومة تكنوقراط، بعد جائحة كورونا، خرجت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية للتعبير عن رفضها.

وقالت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، في بلاغ لها، أصدرته، اليوم الثلاثاء، إن هذه الدعوات المتداولة، “تروم التبخيس والنيل من مكانة عمل الأحزاب السياسية، ودورها الدستوري في تمثيل المواطنين، والمواطنات، من خلال مؤسسات منتخبة تعكس الإرادة الحرة للمواطنين، المعبر عنها من خلال صناديق الاقتراع”.

وثمنت قيادة حزب العدالة والتنمية، ما وصفته بإجماع الأحزاب الوطنية على ضرورة صيانة الثوابت الدستورية وضمنها الاختيار الديمقراطي.

ودعا حزب العدالة والتنمية، إلى تعزيز التعبئة الوطنية من أجل مواجهة التداعيات المذكورة، وتعزيز المكاسب، التي تحققت في هذا المجال خلال هذه المرحلة الوبائية، وتعزيز دور المنتخبين سواء على المستوى الوطني بمواصلة النشاط التشريعي، والرقابي، خلال ما تبقى من دورة أبريل، وما بين الدورتين، مع احترام تدابير الوقاية، والتدابير الاحترازية الملائمة بعد رفع الحجر الصحي.

وأكدت قيادة العدالة والتنمية على أهمية فتح التشاور على المستوى الجهوي حول تدابير الانعاش الاقتصادي، واستئناف الانعقاد العادي لدورات المجالس الجماعية للجماعات الترابية في إطار الاحترام، والتقيد بالتدابير الوقائية، والاحترازية اللازمة.

شارك برأيك

مبارك شوكت

يقول المثل: “إذا لم تستح فأفعل ما شئت”. على من يضحك العثماني عندما يتكلم على أكذوبة تبخيس عمل الأحزاب السياسية؟ وحزبه تخلى عن ناخبيه الميلونين وخان ثقتهم وانبطح ليمر على جسده لشكر وساجد وأخنوش منتشيين بإزاحتهم لبنكيران المزعج.

إضافة رد