مراكش.. توقيف مهاجر سري من كاميروني للاشتباه في تورطه في الضرب والجرح المفضي للموت – اليوم 24
توقيف-أرشيف
  • زلزال ـ أرشيف ـ

    تسجيل هزة أرضية بقوة 3.4 درجات بإقليم تاونات

  • رجاء الجداوي

    بعد إصابتها بكورونا.. وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوما فى العزل الصحي

  • ____295351977

    أمكراز يتحدث عن ملف مستخدميه و”cnss” مقرا بوقوعه في “مخالفة” قانونية.. ويهاجم الأحزاب التي انتقدته

جريمة

مراكش.. توقيف مهاجر سري من كاميروني للاشتباه في تورطه في الضرب والجرح المفضي للموت

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، زوال اليوم الخميس، من توقيف مهاجر سري من جنسية كاميرونية، يبلغ من العمر 26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت والإقامة غير المشروعة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشبته فيه كان قد عرض مهاجرا من دولة غينيا كوناكري للضرب والجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض بحي الملاح بمدينة مراكش، وذلك قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيفه وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في ارتكاب هذه الجريمة.

وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيه الموقوف تم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

شارك برأيك

مبارك شوكت

بعض المهاجرين الشباب الأفارقة الذين دخلوا بلادنا سرا لايترددون من البوح بكيفية دخولهم إلى المغرب. وهذا ما يجب أن تنتبه إليه السلطات الأمنية والعسكرية. إنهم يؤدون مبالغ مالية لنقلهم من حدود بلدانهم إلى حدود النيجر مع الجزائر. ثم يتكفل الجيش الجزائري ، وذلك بعد تحصيله الثمن المفروض، بنقلهم عبر صحراءه بواسطة سياراته إلى الحدود المغربية حيث يأمرونهم بالتسلل إلى داخل التراب الوطني. هنا سؤال يطرح : هل هناك أفراد من السلطات العسكرية و القوات المساعدة من يشارك في هذا البيزناس؟ مع العلم أن هناك جدار مغربي متوفر على ردارات ذات ربما تقنيات عالية ومن بينها الرصد الليلي باليزر. كيف لهؤلاء المهاجرين أن يتسللوا إذن؟

إضافة رد
مبارك شوكت

ما يعني أن كل البلاء يأتينا من جار السوء الشرقي الجزائر.

إضافة رد