جلسة خمرية بين شخصين تنتهي بجريمة قتل بشعة بكلميم – اليوم 24
جريمة قتل
  • Abdel-Fattah El-Sisi, Egypt's president, prepares for a family photo with leaders of other African countries at the U.K. - Africa Investment Summit at the Intercontinental Hotel in London, U.K., on Monday, Jan. 20, 2020. Johnson will reinforce his vision of a global Britain trading freely outside the EU on Monday, when he hosts African leaders at an inaugural summit. Photographer: Hollie Adams/Bloomberg via Getty Images

    الجزيرة: مظاهرات حاشدة في بعض المدن المصرية للمطالبة برحيل السيسي

  • FB_IMG_1600631824290

    مسلمة ومحجبة…إسبانية من أصل مغربي توثق مراسيم زواج شابتين مثليتين في مدريد

  • التعليم عن بعد في المغرب

    طنجة.. اعتماد التعليم عن بعد في “ليسي رينيو” لمدة 14 يوما

جريمة

جلسة خمرية بين شخصين تنتهي بجريمة قتل بشعة بكلميم

عثر على جثة شخص برصيف أحد الأحياء السكنية في مدينة كلميم، اليوم الاثنين، تحمل آثارا للعنف بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن عناصر الشرطة في مدينة كلميم عاينت الجثة، صباح اليوم، قبل أن تقود الأبحاث الميدانية والتحريات التقنية إلى تشخيص هوية الضحية، وتحديد مكان اقتراف هذا الفعل الإجرامي داخل مسكن قريب من مكان اكتشاف الجثة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن إجراءات البحث المنجزة في هذه القضية مكنت من الاهتداء إلى هوية المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الجريمة، والذي يبلغ 24 سنة من عمره.

و اوضح المصدر نفسه، أن المشتبه فيه كان برفقة الضحية في جلسة خمرية داخل المنزل، قبل أن يتخلص من الجثة بالشارع العام.

وقد تم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

شارك برأيك