إسبانيا تخصص رحلات بحرية من طنجة إلى الجزيرة الخضراء الأسبوع المقبل – اليوم 24
97751966_2275390559435418_639438270081531904_n
  • التنفس الإصطناعي فيروس كورونا

    تفاصيل التوزيع الجغرافي ل35 حالة وفاة في صفوف المصابين بكورونا

  • كورونا اسبانيا

    عدد قياسي من حالات الإصابة بفيروس “كوفيد -19 ” في العديد من دول شرق أوروبا

  • Abdel-Fattah El-Sisi, Egypt's president, prepares for a family photo with leaders of other African countries at the U.K. - Africa Investment Summit at the Intercontinental Hotel in London, U.K., on Monday, Jan. 20, 2020. Johnson will reinforce his vision of a global Britain trading freely outside the EU on Monday, when he hosts African leaders at an inaugural summit. Photographer: Hollie Adams/Bloomberg via Getty Images

    الجزيرة: مظاهرات حاشدة في بعض المدن المصرية للمطالبة برحيل السيسي

مجتمع

إسبانيا تخصص رحلات بحرية من طنجة إلى الجزيرة الخضراء الأسبوع المقبل

أعلنت السفارة الإسبانية في المغرب، اليوم الأربعاء، أن رحلتين بحريتين، ستنطلقان من ميناء طنجة المتوسط نحو ميناء الجزيرة الخضراء، من أجل إعادة المهاجرين الإسبان، المقيمين في المغرب، والمسافرين، الراغبين في العودة إلى إسبانيا.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الرحلتين ستنطلقان أيام 13 و14 غشت الجاري، وستتكفل باخرة باليريا بمهمة نقل المسافرين في المغرب نحو إسبانيا.

ووضعت السفارة رابط موقع شركة باليريا من أجل أن يعمل الإسبان على التسجيل، وذكر كافة معلوماتهم الشخصية من أجل ضمهم في قائمة العائدين إلى التراب الإسباني، كما أوضحت أن عملية التسجيل ستتستمر إلى غاية، يوم العاشر من غشت الجاري.

شارك برأيك