اتحاد طنجة “ينتصر” على كورونا و”يتجاوز” عقبة الرجاء – اليوم 24
irt 1
  • Lee Jae-yong (C), vice chairman of Samsung Electronics, arrives to be questioned as a suspect in a corruption scandal that led to the impeachment of President Park Geun-Hye, at the office of the independent counsel in Seoul on February 13, 2017.  REUTERS/Jung Yeon-Je/Pool

    كوريا الجنوبية.. وفاة رئيس شركة “سامسونغ” عن سن يناهز 78 عاما

  • أحوال الطقس

    طقس الأحد.. أجواء باردة مع كتل ضبابية في الصباح والليل

  • المسلمة واللاتيني.. أغنية أميركية تستفز مشاهدين

    فرنسا تطرد أسرة بوسنية مسلمة بسبب “ضربهم لابنتهم”

كرة القدم

اتحاد طنجة “ينتصر” على كورونا و”يتجاوز” عقبة الرجاء

بلال نوالي

حقق فريق اتحاد طنجة فوزا مهما على الرجاء في قلب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء بهدف دون مقابل.

واستقبل فريق الرجاء البيضاوي بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، ضيفه اتحاد طنجة في مواجهة مثيرة، برسم الجولة 26 من الدوري المغربي.

وأنهى الفريقين الجولة الأولى بالتعادل السلبي، قبل أن يتقدم فريق اتحاد طنجة في الدقيقة 74 من الشوط الثاني بواسطة يوسف أنور.

هدف نزل كالصاعقة على لاعبي الرجاء، وجعل المدرب جمال سلامي يقوم بتغييرات من شأنها أن تعدل النتيجة للنسور، غير أن الأمور ظلت على حالها في ظل استماثة لاعبي فارس البوغاز.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد فريق الرجاء البيضاوي في 45 نقطة متصدرا للدوري، فيما رفع فريق اتحاد طنجة رصيده إلى 18 نقطة في المراكز الأخيرة.

وتعتبر مباراة اليوم، أول مباراة يخوضها اتحاد طنجة، منذ استئناف الدوري بسبب إصابة لاعبيه بكورونا، طوال الفترة الماضية، ليضرب عصفورين بحجر واحد، الانتصار على كورونا وتجاوز عقبة المتصدر الرجاء البيضاوي.

شارك برأيك