متشرد في المضيق يغرر بطفلة عمرها ست سنوات والأمن يضبطه متلبسا – اليوم 24
الأمن
  • كورونا

    موجة كورونا الثانية تضرب أوروبا وإجراءات مشددة للمواجهة

  • الامتحانات في زمن كورونا

    حصيلة كورونا في المغرب.. 3020 إصابة جديدة بالفيروس في 24 ساعة

  • الهجرة

    تقرير دولي: سياسات أوربا للهجرة في المغرب تأتي على حساب مصالح الشعوب

حوادث

متشرد في المضيق يغرر بطفلة عمرها ست سنوات والأمن يضبطه متلبسا

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن المضيق بمدينة تطوان، مساء أمس الأربعاء، شخصا يبلغ من العمر 27 سنة، يعيش في وضعية تشرد، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بطفلة قاصر.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيه كان قد ضبط متلبسا بالتغرير بطفلة قاصر تبلغ من العمر ست سنوات بحي السلام بمدينة المضيق، وذلك قبل أن يتم توقيفه من طرف دورية للشرطة كان تتواجد بالقرب من عين المكان، بعدما تمت محاصرته من قبل مجموعة من المواطنين.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات المنجزة، مكنت من توقيف مرافق المشتبه فيه، والذي يعيش بدوره في وضعية تشرد ويبلغ من العمر 27 سنة، وذلك بعدما أظهرت عملية تنقيطه في قاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية بمدينة وجدة من أجل تنفيذ عقوبة سجنية صادرة في حقه بموجب حكم قضائي.

وخلص البلاغ الى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات وخلفيات هذه القضية.

شارك برأيك

faty

صفة متشرد تخفي ورائها مبعوت عنه لاحول ولاقوة الا بالله هذا خطير وشكرا ملي كان سبب ليثم اعتقاله قبل ان ينفذ شي حاجا لا تحمد عقباها

إضافة رد