رٸيس الـ “فيفا” يراسل لقجع لتقديم تهنٸته للرجاء – اليوم 24
لقجع 11
  • يوسف النصيري-لاعب المنتخب الوطني المغربي

    هدف خلال كل 94 دقيقة.. مهاجم “الأسود” يسكت منتقديه

  • بونو 1

    حارس “الأسود” ينتظر سلبية التحاليل لاستٸناف تداريبه مع إشبيلية

  • FB_IMG_1606592185952

    المغرب الفاسي “يتعاقد” مع لفقيه ويمنح لاعبيه يومي راحة قبل استٸناف التحضير للبطولة

كرة القدم

رٸيس الـ “فيفا” يراسل لقجع لتقديم تهنٸته للرجاء

راسل اينفانتينو، رٸيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب تتويج فريق الرجاء الرياضي بلقب البطولة الاحترافية.

وطلب اينفانتينو من لقجع، وفق ما كشفه مصدر جامعي جيد الاطلاع في حديثه مع “اليوم 24″، تبليغ تهنئته لأسرة الرجاء الرياضي بمناسبة التربع علی عرش النسخة الأخيرة للبطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول.

واغتتم المسٶول الأول عن الجهاز الدولي المعني بتسيير كرة القدم الفرصة للاشادة بمجهودات جامعة الكرة لتنمية كرة القدم في هذه الظروف الصعبة نتيجة التداعيات السلبية لانتشار فيروس “كورونا” المستجد.

شارك برأيك

رشيد ابو نعيم

انا لاجئ و بعيد عن بلدي كما ان اوضاعي جد سيئة و انا ابحث عن طريقة للهجرة الى مكان افضل كما انه في موقع اخر وجدت مقالة تحت عنوان : وثائق جواز السفر الاماراتي 2021 – جواز السفر الاماراتي البيومتري, هي مقالة تحتوي على معلومات جد قيمة, كما اشكر موقع السياحة و السفر على حسن كتابته و تطرقه لجميع الجوانب الخاصة بالموضوع من جهة اخرى, لكل من يمكن ان يفيدني و التواصل عبر ارسال لي رسالة عبر ايميلي و شكرا لكم

إضافة رد
عبدالحق

ان الذي يجب ان يهنىء هو رءيس الجامعة لان اجهزة جامعته حين قررت اعادة مباراة الجديدةخلافا على تعهدات مسؤولي الرجاء حيت ان نقطة التعادل المحصل عليها انذاك هي التي منحت البطولة لجمعية الرجاء البيضاوية، التي تباكت كل مكوناتها للحصول على مبتغاها لا تهم الوسيلة.

إضافة رد