فنانون مصريون ينتصرون لسعد لمجرد – اليوم 24
سعد لمجرد
  • جورج ويا

    رئيس ليبيريا جورج ويا يلعب كرة القدم في الشارع! – فيديو

  • أنس الباز

    أنس الباز: أنا الممثل المغربي الوحيد المرشحة ثلاثة من أفلامه للأوسكار

  • حمد الله

    حمد الله يحتج على تهميش شباب آسفي

بيبل

فنانون مصريون ينتصرون لسعد لمجرد

لا تزال أزمة حفل سعد لمجرد في مصر متواصلة في فصل جديد، عبر فيه فنانون مصريون عن تضامنهم معه، بعد تعرضه لحملة أدت إلى التراجع عن إحياء حفل، كان وشيكا في العاصمة القاهرة.

وعبر فنانون مصريون عن دعمهم، وحبهم للمجرد، متحدثين بألسنة فئة مناصرة له من الجمهور المصري، آخرهم الفنان عمرو سعد، الذي كتب تدوينة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، موجها كلامه إلى الفنان المغربي: “أخي الحبيب والغالي.. أنا أحب فنك.. أنا مصري”.

وأعلنت الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، دعمها للمطرب المغربي، سعد لمجرد، بعد إلغاء حفله في القاهرة، وشاركت مقطعا مصورا لها عبر حسابها على موقع “أنستغرام”، يضم مشاهد راقصة من أحد أفلامها، على أغنية سعد لمجرد “عدى الكلام”.

وكتبت عبيد لمتابعيها: “سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز”، وأشارت إلى أن المشاهد في المقطع المصور من فيلمها “الراقصة والسياسي”.

والفنان المصري، أحمد فلوكس، من بين الفنانين الأوائل، الذين عبروا عن دعمهم لسعد لمجرد، بعد الحملة، التي تعرض لها في مواقع التواصل في مصر، ودون عبر حسابه على أنستغرام: “حبيبي يا معلم.. واحشني وأراك قريبا في بلدك الثاني مصر مع جمهورك، وناسك اللي بتحبك”.

وتعرض لمجرد، مع بداية الترويج لحفله الاستعراضي، في مسرح “كاريو شو” لحملة طالبت بإلغائه، وعدم السماح له بالغناء في مصر، كونه متهما بالاغتصاب.

وقرر لمجرد نتيجة الأزمة، التي أحدثت بسبب حفله، التراجع عنه، وإلغاءه، مستغلا عدم التوقيع على عقد، وهو ما سهل اتخاذه هذا القرار.

شارك برأيك