بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات عمالة المضيق تشدد تدابير الحجر وتمنع التجوال ليلا – اليوم 24
487248_347881338619227_702510102_n
  • انتحار

    شفشاون.. رب أسرة ينهي حياته شنقا في غصن شجرة

  • received_307810580207816

    تدخل الجيش في الكركرات.. طنجاويون: نفتخر بجنودنا لقد قدموا درسا لكل من تجرأ على وحدتنا الترابية- فيديو

  • كورونا

    طنجة.. تسجيل 120إصابة جديدة بـ”كورونا” في أقل من 24 ساعة

منوعات

بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات عمالة المضيق تشدد تدابير الحجر وتمنع التجوال ليلا

قررت سلطات عمالة المضيق الفنيدق، اليوم الخميس، اعتماد الإجراءات الاحترازية، ابتداء من يوم غد الجمعة، في الساعة الثانية عشرة ليلا، بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا، ومنعت التجوال من الساعة العاشرة ليلا إلى الخامسة صباحا.

وبحسب بلاغ لعمالة المضيق الفنيدق، فإنه تقرر وضع السدود، ونقاط المراقبة الأمنية لضبط تنقل المواطنين من وإلى عمالة المضيق الفنيدق؛ وكذا إغلاق المقاهي، والمطاعم، وجميع المحلات التجارية، والمهنية، والخدماتية في الساعة التاسعة ليلا، مع منع البث التلفزي للمقابلات الرياضية في المقاهي، والمطاعم.

وأضاف البلاغ ذاته أنه تم منع التجمعات، والاجتماعات لأكثر من خمسة (5) أشخاص، وكذا إغلاق الحمامات، ومحلات الحلاقة والتجميل، والقاعات الرياضية في الساعة التاسعة ليلا، مع اعتماد 50 في المائة من طاقتها الاستيعابية، وإغلاق أسواق القرب في الساعة السادسة مساء.

وأبرز البلاغ ذاته أنه تقرر، أيضا، إغلاق الحدائق، والمنتزهات العمومية، وفضاءات الألعاب، والرياضة، واعتماد الحجر الصحي التام لأفراد العائلات، القاطنين مع شخص مصاب، مع إغلاق، وتكثيف المراقبة في الأحياء، والشوارع، والأزقة المحتضنة لبؤر عائلية، أو مهنية.

وأوضح المصدر نفسه أنه سيتم تكثيف الحملات التحسيسية المتعلقة بتطبيق الإجراءات الوقائية، والإحترازية للوقاية من انتشار وباء كورونا “كوفيد 19″، وحث جميع المؤسسات على اعتماد العمل عن بعد، كلما كان ذلك ممكنا.

 

شارك برأيك