توقيف شخص في قضايا السرقة والمخدرات في المحمدية والبحث جار عن شريكه – اليوم 24
اعتقال - مجرم -أمن
  • صالات الرياضة بزمن كورونا

    المدربون والمستخدمون في القاعات الرياضية بالقنيطرة يحتجون: الإغلاق أضرنا

  • الحمامات

    بعد قرار الإغلاق الذي شملهم.. تفاصيل اجتماع بين أرباب الحمامات ونائب عمدة الدار البيضاء

  • 5-21-1

    وزارة التعليم تنفي صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين الأسبوع المقبل

مجتمع

توقيف شخص في قضايا السرقة والمخدرات في المحمدية والبحث جار عن شريكه

أحالت فرقة الشرطة القضائية في المنطقة الإقليمية للأمن في مديونة، في مدينة الدارالبيضاء، اليوم الأربعاء، على النيابة العامة المختصة، شخصا من ذوي السوابق القضائية في قضايا السرقة، والمخدرات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية، تتعلق بالسرقة باستعمال ناقلة ذات محرك، صفائحها مزورة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن عناصر الشرطة القضائية فتحت بحثا قضائيا، على خلفية شكاية، تتعلق بمحاولة السرقة من داخل سيارة في منطقة “تيط مليل” في ضواحي مدينة الدارالبيضاء.

وذكر بلاغ لولاية الأمن في الدارالبيضاء أن الأبحاث التقنية، والتحريات الميدانية، أسفرت عن التوصل إلى أن المشتبه فيهما يستعملان سيارة صفائحها مزورة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وذلك قبل أن يتم تحديد هوية أحدهما، وتوقيفه في مدينة المحمدية، بالإضافة إلى حجز أدوات، ومعدات تستعمل في سرقة السيارات، وقنينة غاز مسيل للدموع، وجرعات من مخدر الكوكايين.

وأضاف المصدر نفسه أن عملية تنقيط المشتبه فيه في قاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أظهرتّ، أيضا، أنه يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية، والدرك الملكي، بمدينتي سطات، والدارالبيضاء، وذلك للاشتباه في تورطه في قضيتين، تتعلقان بالضرب، والجرح.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف، وملابسات هذه القضية، فيما لاتزال الأبحاث، والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني، بعدما تم تحديد هويته.

شارك برأيك