باكوري:أنا بريء من الهجوم على بنكيران ومن كل ما يكتب في الفايسبوك باسمي!

04 نوفمبر 2015 - 18:10

انتشرت، أخيرا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة لمصطفى الباكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، على « فايسبوك » ينتقد فيها طريقة تدبير عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، أزمة « أمانديس » بطنجة، وتدبير ملف التقاعد.

وفي هذا الإطار، قال مصطفى الباكوري في تصريح لـ »اليوم 24″، إنه لا يتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن بينها « فايسبوك »، مشيرا إلى أنه لا علاقة له بجميع الصفحات الموجودة باسمه في هذا الموقع. ورجح أن تكون تلك الصفحات لمحبي عمدة جهة الدارالبيضاء –سطات.

وأكد الباكوري، أن كل ما يكتب على « فايسبوك » هو بريء منه ولا صلة له به.

التدوينة، التي نشرت في صفحة تحمل اسم مصطفى الباكوري، أثارت عددا من علامات الاستفهام حول طريقة الهجوم غير المعتادة للباكوري على رئيس الحكومة.

وجاء في التدوينة، أن أداء الحكومة يتسم بالارتجالية في تدبيره لأزمة ارتفاع أسعار الماء والكهرباء في مدينة طنجة، المفوض إلى شركة أمانديس تدبيرهما. وأضافت التدوينة ذاتها أن تغييب الحكامة في تسعير ضروريات المواطن المغربي البسيط، كالماء والكهرباء، هو في الحقيقة غلو وشطط في استعمال السلطة من طرف رئيس الحكومة، حين اعتقد أنه حين وضعت فيه ثقة الناخب في وقت من الأوقات، هو بمثابة « شيك على بياض ».

كما انتقد الباكوري في التدوينة، المنسوبة إليه، ملف التقاعد الذي يعرف مدا وجزرا.

كلمات دلالية

الحكومة الفيسبوك
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

coco منذ 8 سنوات

صفحة للباكوري يسيرها مديره الإعلامي إحاطة

التالي