“سوني” تعلن هاتفها الذكي الجديد “إكسبيريا إل 1” – اليوم 24
EX
  • السيسي ونتنياهو - ارشيف

    سابقة.. إسرئيل تضيء العلم المصري على جدران بلدية عاصمتها – فيديو

  • الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية

    بدعوة من الملك.. مفتي الجمهورية المصرية يحل بالمغرب

  • image

    الملك محمد السادس يحل بالرباط اليوم الأحد

علوم وتكنولوجيا

“سوني” تعلن هاتفها الذكي الجديد “إكسبيريا إل 1”

كشفت شركة “سوني” للإلكترونيات، هاتفها الجديد “إكسبيريا إل 1″، وهو هاتف ذكي مزود بشاشة عرض كبيرة عالية الدقة، يبلغ قياسها 5.5 بوصات، فيما يتميز بالأداء السلس، والسعر المناسب.

وتتيح شاشة “إكسبيريا إل 1” للمستخدم، تجربة مشاهدة فريدة للمحتوى، سواء في المنزل، أو أثناء التنقل، فيما يوفر أداء منصة الهاتف الرباعية النواة، السلس، والمرن، وقدرة “جي إل تي أو 4” السريعة، الاستخدام السلس لخاصيات الجهاز، التي تم تعزيزها بصيغة تحميل وتنزيل المحتوى، مع ذاكرة كبيرة بسعة 256 جيغا بايت، قابلة للتوسيع  عن طريق بطاقة “ميكرو إس دي”، تحوي مزايا الاستيعاب الآمن للصور ومقاطع الفيديو.

وتعمل خاصية “سمارت كيلنر” بشكل خفي في خلفية الهاتف، من أجل ضمان أقصى قدر من الطاقة في جميع الأوقات، وإزالة عمليات المعالجة غير المستخدمة، وبيانات ذاكرة التخزين المؤقتة تلقائيا، وذلك للحصول على تجربة استخدام سلسلة، وجهاز قابل للاستخدام لفترة أطول.

ويبرز “إكسبيريا إل 1” خصائص محرك “سوني”، المعروف بـ”إكسبيريا أكشن”، التي تظهر من خلال الاستجابة السريعة لتكيف إعدادات الجهاز، والأداء الوظيفي للبيئة المحيطة بالمستخدم، يتعلق الأمر بوضع “غود نايت”، الذي يتم ضبطه تلقائيا في الجهاز، إضافة إلى “دو نوت ديستريب”،  كما يخفض إضاءة الشاشة، ويضمن عدم وجود اضطرابات أثناء عملية الشحن.

ويأتي هاتف “سوني” الجديد باللونين الأسود الكلاسيكي والأبيض، إضافة إلى اللون الزهري في بعض الأسواق المختارة، علما أن كل لون يتميز بزخرفة فريدة.

شارك برأيك