إدارة جوفنتوس تحسم مستقبل بنعطية مع النادي – اليوم 24
Football Soccer - Juventus v South China - International Challenge Cup - Hong Kong, China - 30/7/16 - Juventus player Medhi Benatia reacts after scoring a goal. REUTERS/Bobby Yip
  • اللوحة 2

    الشرطة الإيطالية تعتقل مغربياً بناءً على مذكرة بحث دولية من السلطات المغربية

  • 33

    تفاصيل تحقيق عن “دعارة القاصرين” بمراكش.. يحرم صحافياً من دخول المغرب

  • Luigi Pelazza

    وزارة الداخلية تمنع صحفياً إيطالياً من دخول المغرب خمس سنوات

كرة القدم

إدارة جوفنتوس تحسم مستقبل بنعطية مع النادي

بعد إعلانه الاعتزال دولياً وتوقفه عن اللعب للمنتخب المغربي لضمان الرسمية مع ناديه الإيطالي والتفرغ لهذا الأخير، يبدو أن اللاعب الدولي المغربي سيجني أول نتائج هذا الارتباط والوفاء، بعد أن تحدثت مصادر إعلامية إيطالية عن أن إدارة اليوفي لن تتخلى عن مدافعها.

وحسب ما أوردته جريدة “لاغازيتا ديلو سبورت” الرياضية الواسعة الانتشار، في عددها اليوم الجمعة، فإن إدارة فريق جوفنتوس قررت الضم بنعطية نهائياً إلى صفوفها، بعد ما كان معاراً لسنة من فريق بايير ميونيخ الألماني.

وقال المنبر الورقي للجريدة، إن إدارة “البيانكو نيري” اقتنعت بأداء اللاعب رغم مشاركاته القليلة، وشرعت في التحدث مع الفريق الذي يملك عقده لضمه وأداء مبلغ 17 مليون أورو الذي تنص عليه الصفقة.

وزاد المنبر ذاته، أن العلاقات الجيدة بين  ناديي بايير ميونيخ وجوفنتوس ستساهم في إنجاح الصفقة، لأن الفريق الألماني بدوره يريد الضم النهائي للاعب أعاره من “السيدة العجوز” ويتعلق الأمر باللاعب  الفرنسي كومان.

شارك برأيك