الصحافة الإسبانية تصف فوز الريال بـ”السرقة التاريخية” – اليوم 24
25
  • images

    إيطاليا.. مغاربة يحتَمون بالمثلية الحنسية لتعزيز طلبات لجوئهم

  • CARCERE REGINA COELI DETENUTI AMMINISTRAZIONE PENITENZIARIA RECLUSIONE ARRESTO POLIZIA PENITENZIARIA CARCERATI CELLA - REGINA COELI - fotografo: IMAGOECONOMICA

    المغاربة يتصدرون لائحة السجناء الأجانب بإيطاليا

  • قاعة محكمة إيطالية

    القضاء الإيطالي يعتذر لمغربي ثبتت براءته بعد قضائه سنةً حبسا

كرة القدم

الصحافة الإسبانية تصف فوز الريال بـ”السرقة التاريخية”

تسبب اللقاء الذي جرى أمس بين ريال مدريد الإسباني وبايير ميونيخ الألماني في انقسام الصحف الرياضية  الأوربية إلى قسمين،الأول يدافع عن فوز الفريق الملكي والثاني يرى أن الأخير سرق الفوز بمساعدة الحكم.

وتسببت الأخطاء التحكيمية التي عرفتها المقابلة في ضجة كبيرة قسمت الرأي العام الرياضي الأوربي  إلى شطرين.

واقتصر الفريق المدافع عن فريق ريال مدريد على صحف ماركا و “أس” إضافة إلى الصحف البرتغالية، بينما مثلت وجهة النظر الثانية صحف أوربية عريقة كجريدة “لاغازيتا ديللو سبورت”الإيطالية وصحيفة بيلد  ودي فيلت الألمانيتين.

وذهبت صحيفة “سبور” الإسبانية إلى حد وصف انتصار أصدقاء رونالدو ب”السرقة التاريخية”.بينما اختارت صحيفة ماركا الإحتفاء بفريقي مدريد المتأهليْن إلى نصف النهائي  وعنونت افتتاحيتها اليوم بعنوان “مدريد تسيطر في أوربا”.

أما جريدة لاغازيتا ديللو سبورت ونظيرتها توتو سبورت في إيطاليا فإنهما تحدثتا عن “دعم الحكم للريال ” و الذي أطاح بفريق  كبير اسمه بايير ميونيخ.وهو نفس الموقف الذي عبرت عنه موندو ديبورتيفو الإسبانية التي كتبت في صفحتها الأولى “فضيحة البرنابيو”.

من جهتها وصفت  جريدة بيلد الألمانية  المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ب “كريستيانو الملعون”، دون أن تغقل الأخطاء التحكيمية القاتلة التي التي أطاحت بالفريق البافاري.

وتحدثت دي فيلت الألمانية عن “المنقذ رونالدو الذي تحول إلى كابوس البايير”.

واحتفت الصحف البرتغالية بمهاجم  منتخب بلادها كرستيانو رونالدو الذي أطلقت عليه “ميستر تشامبيونز”.

شارك برأيك