ميسي وإنجاز"خاص"بكلاسيكو الأرض

22 أبريل 2017 - 14:22

 

يحتاج ليونيل ميسي، نجم برشلونة، إلى هدفين فقط ليصل رصيده إلى 500 هدف مع الفريق، وسيتطلع لتحقيق هذا الإنجاز في مواجهة المنافس الأكبر ريال مدريد في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل.

ومر نحو 12 عاما منذ أن هز اللاعب الأرجنتيني الشباك للمرة الأولى ضد ألباسيتي في كامب نو، ولا يوجد وقت أفضل من هذه القمة ليصل إلى الرقم الساحر، خاصة في فترة تألق لمنافسه كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، الذي وصل إلى 100 هدف في دوري أبطال أوروبا.

ويتعرض برشلونة، الذي يتأخر بـ3 نقاط عن ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة، لضغط أكبر بعد خروجه من دوري الأبطال أمام يوفنتوس يوم الأربعاء الماضي.

وكان الأمر الأبرز في خروجه من دوري الأبطال هو فشل ساحره الأرجنتيني في اختراق دفاع المنافسين بعد أن نجح الفريق الإيطالي في التصدي له تماما وإبعاده عن مرماه.

وعلى العكس فإن رونالدو نجح وتقريبا بشكل منفرد في قيادة ريال مدريد لتجاوز بايرن ميونيخ، وبدا ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات حزينا بمرور الوقت، قبل أن يودع برشلونة دوري الأبطال.

ورغم أن ميسي يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 29 هدفا فإنه لم يستطع هز شباك ريال مدريد في آخر 6 مواجهات منذ أن أحرز 3 أهداف في سانتياجو برنابيو في 2014، بينما في نفس الفترة أحرز رونالدو 3 أهداف في 5 مباريات.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي