اعتقال أسامة الشعرة بخريبكة

23 أبريل 2017 - 19:42

علم موقع « اليوم 24 » أن الطفل أسامة الشعرة، الذي كأصغر مقاتل مغربي في سوريا، قبل أن يعود لمسقط رأسه بطنجة رفقة أمه واخته، ويختار الانخراط في إحدى الجمعيات الكروية النشيطة في مقاطعة بني مكادة قد اعتقل اليوم الأحد 23 أبريل الجاري بمدينة خريبكة.
وأوضح ياسين الشعرة، شقيق أسامة الشعرة في اتصال مع موقع « اليوم 24 » أن شقيقه ذهب إلى مدينة خريبكة من أجل تشجيع فريقه المفضل اتحاد طنجة الذي يخوض مباراة ضد ألمبيك خريبكة ضمن الدورة الـ25 من البطولة الوطنية الاحترافية، قبل أن يفاجأ باعتقاله.
وأوضح شقيق الشعرة أن جماهير اتحاد طنجة احتجوا على هذا الاعتقال، مضيفا أن مسؤولين أمنيين بخريبكة أخبروهم أن أسامة ممنوع من السفر.
وطالب أسامة الشعرة بإطلاق سراح أخيه، وضمان حقه في السفر والتنقل.
تجدر الإشارة إلى أن أسامة الشعرة، الذي ظهرت صورته حاملا « لكلاشينكوف » في سوريا، بدأ حياة جديدة منذ عودته للمغرب، وحاول الاندماج وبداية مسار جدي، بحسب ما كشف مدربه في كرة القدم عمر الثقال في تصريحات سابقة « لليوم 24 ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

امازيغ منذ 6 سنوات

يا للفوضى التي تعيشها البلاد . والى اين هي ساءرة . عاءلة ولد الفشوش وكداك " محامي وحقوقي " يطالبون باطلاق سراحه و يعلنون عدم قانونية توقيفه بالرعم من اهانته للشرطة ومن خلالها الشعب والدولة المغربية . وهاهو مقاتل دهب الى يوريا و قاتل هناك و بمجرد توقيفه يطلب اخوه اطلاق سراحه و الغربب في الامر تمتيعه بحقه من التنقل والسفر . لا حول ولا قوة الا بالله . كان اولى بهم ان يضيفوا اعطاءهم اوسمة و ميداليات . الى اين تتجه هده البلاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التالي