أشخاص  يقَبّلون سيارة لمدة 50 ساعة متواصلة-صور

26 أبريل 2017 - 03:00

 

في مسابقة غريبة نظمتها إحدى الإذاعات الأمريكية بالتنسيق مع أحد شركات صناعة السيارات ، ظل مجموعة من الأشخاص يقبلون سيارةً لمدة فاقت يومان.

وأطلقت إذاعة “كيس” بتكساس المسابقة تحت عنوان “قبِّل سيارة”، وحضر المسابقة عشرون شخصاً في محاولة للفوز بالهدية وهي عبارة عن السيارة نفسها التي سيجري تقبيلها.

وعندما اعلنت اللجنة بدء التباري، التصقت شفاه المتسابقين بالسيارة أمام أنظار مجموعة من الأشخاص حضروا للمراقبة، ومع توالي الساعات ظهر العياء على بعضٍ من المشاركين فبدأوا في الانسحاب،أما بعضهم الآخر فظل مواصِلا التقبيل.

وبعد مرور 50 ساعة  بقي فقط  سبعة متسابقين ظلت شفاههم تقبل السيارة طيلة هذه الفترة دون انقطاع سوى لفترة وجيزة للذهاب للمرحاض أو تغيير مكان التقبيل، في محاولة للفوز بالعربة الجديدة الصنع التي تفوق قيمتها 22 ألف دولاراً.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن انتهاء المسابقة، ولتحديد  الفائز اضطر المنظمون  إلى إجراء القرعة بين الأشخاص السبعة حيث فازت بها إحدى الفتيات.

المسابقة28

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمد زغنون منذ 6 سنوات

الحمد لله على نعمة العقل والإسلام

علي ناصر منذ 6 سنوات

حدث هذا في اكبر دولة وأصبح خبرا مهما خصصت له صفحات، لو حدث نفس الشيء في دولة من العالم الثالث لتعرض الجميع لأوصاف قزحية او همجية، انه بكل بساطة تأثير المال والإعلام،

التالي