تفاصيل الدورة السادسة من مسابقة "morocco awards" - فيديو

26 أبريل 2017 - 23:00

انطلقت النسخة الثامنة من مسابقة “مروكو اوورد”، مساء اليوم الاربعاء، خلال ندوة صحفية عقدت بمقر المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للملكية الفكرية.

وتنظم مسابقة “موروكو اوردز” سنويا من طرف وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، والمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، وتهدف الى تكريم العلامة التجارية المغربية المتميزة، مع التحسيس بأهمية الملكية الصناعية، حيث تم تخصيص في دورة 2017 جائزة لادارة العلامة التجارية، الموجة لمكافأة العلامات المميزة بإستراتجيتها في الادارة الرقمية للعلامة، اضافة الى جائزة الابتكار التكنولوجي.

وفي تصريحه لليوم 24، قال عادل الماليكي، المدير العام للمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، ان الهدف من هذه المسابقة هو ابراز العلامات التجارية المغربية، التي لقيا نجاحا في المغرب وخارجه، وكذلك ابراز دينامية المغرب المهمة في مجال المقاولات والابكارات المغربية في العالم.

وأضاف أنه تم فتح باب الترشيحات في وجه العلامات التجارية المهتمة بالمسابقة، وذلك عن طريق موقع الانترنيت، الى غاية شهر يوليوز، فيما سيتم الكشف عن الائحة النهائية للعلامات المترشحة شهر شتنبر، إضافة الى اللجنة الخاصة بالمسابقة.

[youtube id=”Ja14OdUxJ3k”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي