طرد راكب من طائرة أمريكية لهذا السبب

28 أبريل 2017 - 01:30

أقدمت شركة “دلتا إيرلاينز” على طرد راكب لأنه دخل دورة المياه، والطائرة على مدرج الإقلاع، بعد أن تأخرت الرحلة لمدة 30 دقيقة، حيث أثارت هذه الواقعة الغريبة جدلا واسعا بشأن شركات الطيران الأمريكية حسب ما نقلته وسائل إعلام.

ووفق ما ذكره موقع “ديلي مايل” البريطاني، فإن الراكب “كيما هاميلتون” أراد الدخول إلى دورة المياه، فنهض من مقعده واتجه نحو مؤخرة الطائرة، وسأل المضيفة إن كان باستطاعته ذلك، فأجابته بالنفي، وأشارت إلى أنه سيخسر مقعده على الطائرة إن فعل ذلك، ما دفعه إلى العودة إلى مكانه.

ولم يتمكن “كيما هاميلتون” من تمالك نفسه، فقرر دخول دورة المياه، والعودة إلى مقعده سريعا، غير أنه فوجئ بقائد الطائرة يعلن عبر المذياع أن الطائرة ستعود إلى المدخل المحدد لها في المطار لإخراج شخص منها.

وبدأت الأمور تتصاعد منذ تلك اللحظة، إذ صعد مسؤولون من شركة الطيران إلى الطائرة، وطلبوا من الراكب النزول، لكنه رفض، وبعد عدة محاولات، ومناقشات مع عدد من المسؤولين، خرج الراكب، وفق ما ذكر موقع “ديلي ميل”.

وأوضح أحد المسؤولين للراكب أنه يجب عليه الخروج من الطائرة لأن “البروتوكول” يحتم عليه ذلك، لأنه غادر مقعده أثناء الاستعداد للإقلاع، وتسبب في إخراج الطائرة من دورها في “طابور الإقلاع”.

وقد انتهى الموقف بخروج هاميلتون، وجميع الركاب من الطائرة، قبل أن تتم إعادتهم من دونه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي