سماب ايمو باريس يفتح ابوابه وجهة الشرق ضيف الموسم 14 – اليوم 24
معرض العقار أرشيف
  • ناصر الزفزافي

    وزير الاوقاف : الزفزافي اهان إمام المسجد وقام بجريمة غير مسبوقة

  • رؤية الهلال

    رمضان يبدأ في السعودية السبت والمغرب قد يصوم مع الشرق هذا العام

  • ترامب يجري مكالمة هاتفية

    القضاء الامريكي يصفع ترامب ويعلق قراره بمنع المسلمين من دخول البلاد

اقتصاد

سماب ايمو باريس يفتح ابوابه وجهة الشرق ضيف الموسم 14

تحتضن العاصمة الفرنسية باريس ما بين 12و15مايو2017 ، الدورة الرابعة عشرة لمعرض العقار المغربي في باريس ” سماب ايمو باريس “، الذي سيقام في المركز

الدولي للمعارض بباريس( بورت دو فرساي ).

وستكون جهة الشرق ضيف شرف معرض العقار في باريس ، بحيث سيخصص لها جناح خاص .

يذكر ان جهة الشرقنظمت اخيرا حفل استقبال في وجدة للترويج للمعرض ، حضرته مجموعة من المنعشين والمستثمرين العقاريين في الجهة .

وستقدم خلال هذا المعرض عروض متنوعة للعقار المغربي في منطقة الشرق، وذلك في سياق الاهتمام المتزايد لافراد الجالية المغربية المقيمة في فرنسا، الذين ينتمون للمنطقة ذاتها، بالاستثمار في العقار بها.

تجدر الاشارة الى ان وجدة والسعيدية وبركان من المدن المطلوبة عقاريا لدى أبناء الجالية المغربية المقيمين في فرنسا خاصة الذين يتحدرون من المنطقة الشرقية .

وستشارك في المعرض جميع الإدارات القطاعية في الجهة وذلك بهدف اللقاء مع الجالية المغربية والأوروبيين ، والترويج للجهة ومكوناتها ، وفرص الاستثمار بها بشكل عام .

في غضون ذلك ، سيتم على هامش المعرض تخصيص يوم الاثنين 15 مايو يوما خاصا للاستثمار .

وسيكون معرض باريس ايضا فرصة لابراز العرض العقاري في مختلف مناطق المغرب ، ومناسبة لتنظيم جلسات مناقشة مع موثقين مغاربة ،كما جرت العادة، لتمكين زوار المعرض من الاستشارة والاطلاع بدقة على المحيط الاقتصادي والقانوني المرتبط بالاستثمار في العقار بالمغرب .وذلك في سياق سعي المنظمين الى الأخذ بعين الاعتبار كل متطلبات الظرفية الراهنة بما فيها حماية المستهلك والمستثمر ، من خلال اعلامهم وتنبيههم الى الخطوات التي ينبغي اتباعها ، قبل إبرام اي صفقة شراء .

ويقول سمير الشماع الرئيس التنفيذي لمجموعة سماب ، ان معرض باريس يشمل ملتقى مثاليا للجالية المغربية المقيمة في فرنسا ، وللمستثمرين الفرنسيين ، والباحثين عن فرص شراء منزل في المغرب .

واوضح الشماع ان معرض”سماب ايمو باريس2017″، يشكل ايضا ارضية مثالية للتواصل بين المطورين العقاريين والمستثمرين وخبراء العقارات وكبار اللاعبين في قطاعات الاقتصاد، والسياحة ، والصناعة التقليدية في كل من المغرب وفرنسا .

يذكر ان معرض ” سماب إيمو باريس ” 2016 ، عرف توافد 38 الف زائر وزائرة .

شارك برأيك