لالة العروسة" يتفوق على جميع برامج القنوات المغربية"

19 مايو 2017 - 00:05

استطاع البرايم النصف النهائي لبرنامج « لالة العروسة »، الذي يعرض على القناة الأولى، من تحقيق أعلى نسبة مشاهدة، متفوقا على جميع البرامج في باقي القنوات  المغربية التسع.

وكشف تقرير لماروك متري لقياس نسب المشاهدة في المغرب، فقد تابع البرايم النصف النهائي، الذي عرض يوم السبت الماضي 6.1 مليون مشاهد.

وتمكن البرايم النصف النهائي من لالة العروسة من أن يتفوق على المسلسل المدبلج الشهير »سامحيني »، وبرنامجي « جزيرة الكنز »، و »رشيد شو »، اللذين عادة يحققون أعلى نسب مشاهدة للقناة الثانية.

ووفق أرقام « ماروك متري »، فإن المسلسل المدبلج « سامحيني »، تابعه 5.5 مليون مشاهد، وبرنامج « جزيرة الكنز » 5.4 مليون مشاهد، و »رشيد شو » 4.4 مليون مشاهد.

وشهدت حلقة، يوم السبت الماضي، مغادرة كوبل ممثلي مدينة الرباط، حميد، ورقية، فيما يتنافس عن لقب لالة العروسة »، منعم، ونسرين من مدينة طانطان، وصهيب، ومنال من مدينة طنجة.

وأحيى برايم النصف النهائي كل من اللبنانية أمل حجازي، والمغني الشعبي الداودي، فيما ينتظر أن يشارك في البرايم النهائي، المغني الشعبي عبد العزيز الستاتي، والمغنية أسماء لمنور، ومغني الراي الشاب سيمو.

وينتظر أن يعلن، بعد غد السبت، عن الكوبل الفائز بلقب الدورة 11 لبرنامج « لالة العروسة »، والفوز بجوائزه، المتمثلة في شقة سكنية في المدينة، التي ينتمي إليها، والسفر لبلد يختاره من أجل قضاء شهر العسل، بالإضافة إلى حفل زفاف فخم.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

jay maca منذ 6 سنوات

shouha

التالي