حجز أسلحة وعيارات نارية خلال عملية أمنية بالبيضاء

18 مايو 2017 - 12:27

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن ابن امسيك بمدينة الدار البيضاء اليوم الخميس من حجز بندقية صيد وسبع عيارات نارية وسكين من الحجم الكبير ولوحات ترقيم خاصة بالسيارات بالاضافة الى 620 كلغ من مخدر الكيف و 26 كلغ من مادة طابا و 18 كلغ من مخدر الحشيش، وذلك في إطار قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الاولية للبحث، فقد حاولت عناصر الشرطة القضائية توقيف سيارة من الحجم الكبير كانت محملة بالمخدرات، غير أن السائق لم يمتثل وتعمد الفرار سالكا الطريق السيار الدائري لمدينة الدار البيضاء ، قبل أن يحاول تحريف السير في الطريق المعاكس ، مما أدى إلى انحراف السيارة عن مسارها.

وأضاف أن المصالح الأمنية باشرت عمليات تمشيط واسعة بعين المكان ، كشفت عن العثور على بندقية صيد محشوة بعياريين ناريين ومرفوقة بخمس عيارات أخرى تم التخلي عنها من طرف السائق ومرافقه قبل فرارهما ، في حين تم العثور داخل السيارة على المخدرات المحجوزة والسلاح الابيض ولوحات التسجيل التي يشتبه في كونها مزورة.

وخلص البلاغ إلى أن فرقة الشرطة القضائية تواصل إجراء الأبحاث الميدانية والخبرات التقنية الضرورية في هذه النازلة ، تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك بهدف توقيف جميع المشتبه فيهم المتورطين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي