قياد في الداخلية أمام المحاكم بتهم “الفساد” من جديد – اليوم 24
وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت - ارشيف
  • جثة- ارشيف

    خلاف حول “زريبة” ينتهي بجريمة قتل مروعة ضواحي بني ملال

  • اليهوديين

    الإعدام للبستاني قاتل الزوجين اليهوديين بالدار البيضاء

  • اليهوديين

    يهوديان مغربيان قتلا وقطعا من أجل 7000 درهم!

محاكمات

قياد في الداخلية أمام المحاكم بتهم “الفساد” من جديد

أمر الوكيل العام للملك حسان مطار بالتحقيق مع قائد ملحقة إدارية في الحي الحسني في الدارالبيضاء، في اتهامات موجهة إليه باستغلال النفوذ، والإرتشاء، وتهم أخرى.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، تلقت تعليمات من النيابة العامة للتحقيق مع القائد في التهم المنسوبة إليه، خصوصا بعد اللغط الكبير، الذي أثارته حادثة سير لأحد الباعة المتجولين مع شاحنة، إثر مطاردته من طرف القائد المذكور، وهو ما ستتحقق منه الأبحاث، التي تجريها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وأفادت المصادر ذاتها أن القائد المعني بالأمر يواجه تهما باستغلال النفوذ، والارتشاء، وهي شكايات وضعت أمام المحاكم في الدارالبيضاء، وأمر الوكيل العام للملك بالتحقيق فيها، إذ كلف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بذلك.

شارك برأيك

اناس حمدي

الضرب بيد من حديد لتفعيل العدالة على الكل….لا يسعني الا ان ننوه بمن فتح التحقيق…….هذه اخبار مفرحة

إضافة رد
التفاؤل

اخبار مفرحة حقا حتى يتفادى مثل ما وقع مع قابض الجمارك بمراكش الذي لهف الملايير من المال العام و تبخر في الاجواء مطلع السنة الحالية. تحية خالصة لرجال و نساء يحموننا.

إضافة رد
فرس

هههههه كل هذا التحامل على مؤسسة القائد وكأنه هو من يشرع القوانين ويصادق على الميزانيات ويأمر بالصرف ويصادق على مخططات التنمية ووووووو
نعم للمحاسبة وجميل ان يأخذ القانون مجراه لكن دون تحامل على مؤسسة عتيدة تشتغل دون انقطاع وفي شتى المجالات لا لشيء الا لعقد دفينة في انفس البعض
الفساد بشكل يومي في قطاع الصحافة والتعليم والصحة والعدل والماء والكهرباء وووو وبشكل فظيييييع للأسف
هذه حالات معدودة ومعزولة

إضافة رد