سيارات الدولة خارج وقت العمل في مؤتمر أخنوش - صور

19 مايو 2017 - 21:54

أحضر مستشارون في حزب “التجمع الوطني للأحرار”، للمؤتمر المقام اليوم، بالجديدة، سيارات الدولة، المخصصة للعمل لحساب المواطنين والمجلس الجماعي، في خطوة تتجاوز القانون المنظم لاستعمال وسائل نقل الدولة.

وعاين “اليوم24″، سيارتين من نوع “الدفع الرباعي”، في موقف السيارات التابع للمركب، مكان عقد حزب أخنوش لمؤتمره. وهو مكان تحضر فيه سيارات المؤتمرين، ولا علاقة له بموقف عربات الجماعة، بعد انتهاء وقت الخدمة.

وكان أخنوش قد تحدث كثيرا في كلمته المطولة أمام المؤتم،ر عن “كفاءة” منتخبي حزبه وانضباطهم، مضيفا بأنهم يقدمون صورة راقية عن المجتمع التجمعي، مبرزا أن التجمع الوطني للأحرار يحرص على “ربط المسؤولية بالمحاسبة”.

مؤتمر أخنوس (1) مؤتمر أخنوس (2) مؤتمر أخنوس (3)

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ع.الشريف منذ 6 سنوات

يجب تفعيل القانون في حق هؤلاء النفعيين والانتهازيين والريعيين وإلا فلايجب الحديث عن دولة القانون والمؤسسات

amar منذ 6 سنوات

تتحدثون عن سيارتين تابعتين للدولة في تستهلك المحروقات خارج اوقات العمل وو تتجاهلون ان الاف السيارات في جل ربوع المملكة التابعة للدولة او الجماعات تستغل خارج ايام العمل وتكلف الخزينة العامة التي لا قاع لها ملاييرالدراهم التي تخرج من جيوب دافعي ا لضراءب بل الادهى ان من ماكريهم من يدفع البون المحروقات فيه مثلا خمسين لترا ويطلب من مستخدم شركة توزيع المحروقات ملأ عشرون لترا فقط ويرد له ثمن ثلاثون لتر الباقية ويسلم له عشرون درهم - صدق او لا تصدق- اما الموظفون الساميون فيوزعون بونات المحروقات على اقاربهم - صدق اولهلا تصدق-

عبدالله منذ 6 سنوات

خنينيش البيدق راه عطاو ليه العب خليوه العب

Dkdjdc منذ 6 سنوات

Un parti politique se construit avec une base militante pas une élite et quniques arrivistes. Méfiez vous de toutes ces personnes que l on voit elles sont là pas par adhésion à une idée un programme ... juste espérant profiter d un intérêt Un parti politique n est pas une entreprise ... MAYDOUM GHIR ALMAAKOUL

رشيد منذ 6 سنوات

اخنوش شخصا محميا في هذا البلد،ولو كنا في دولة ديمقراطية حقيقية يطبق فيها القانون لا تم التحقيق معه فيما يقع في الموانء ؛وسمعنا على التامين المحروقات بالمليارات باموال الشعب.اخنوش في الحكومة لفاءدةه ومصالحه.انتهى الكلام.الشعب راه فاق اعاق وعيا من هذا الانتهاويين.مسكين معندو ميدير ولى وزير؟؟؟

مقهور جدا منذ 6 سنوات

أخنوش عطاتو ليام يدير ما بغى....اتفففففففو

التالي