أسماء لمنور تحطم رقما قياسيا في حفل موازين - فيديو/صور

20 مايو 2017 - 12:40

تصوير: عبد المجيد رزقو/فيديو: أيوب العسيري

حطمت النجمة المغربية أسماء لمنور رقماً قياسياً في عدد الحضور لحفلها أمس الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم.

وكشف ياسين لمنور، شقيق أسماء ومدير أعمالها في الآن ذاته، من خلال صفحته على موقع فايسبوك، أنه تم تحطيم رقم قياسي بمنصة النهضة بأكثر من 160 ألف شخص.

ووجه لمنور كلمات شكر إلى الجمهور الرباطي والمغربي على حضورهم في حفل شقيقته.

وتألقت لمنور في الحفل، وظل الجمهور في انتظارها، رغم أنها صعدت إلى المنصة منتصف الليل، وظل المغاربة في انتظارها، وتفاعلوا مع أغاني ألبومها الجديد بعنوان “صبية”، وأشهر أغانيها.

وعبرت لمنور في حوار مع “اليوم24” عن سعادتها، بالعودة مجدداً للقاء جمهورها من منصة مهرجان موازين إيقاعات العالم، بعد غياب لست سنوات عن العرس الفني الكبير.

وأكدت المتحدثة ذاتها، بأن الفنان المغربي يستحق أن يمر وحيداً بإحدى منصات المهرجان، نظراً للنجاحات الكبيرة التي تحصدها الأغنية المغربية المٌعاصرة.

منصة النهضة - اسماء لمنور - تصوير رزقو منصة النهضة - اسماء لمنور - تصوير رزقو منصة النهضة - اسماء لمنور - تصوير رزقو منصة النهضة - اسماء لمنور - تصوير رزقو منصة النهضة - اسماء لمنور - تصوير رزقو منصة النهضة - اسماء لمنور - تصوير رزقو منصة النهضة - اسماء لمنور - تصوير رزقو

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي