أزمة الخليج تربك زيارة الملك سلمان للمغرب – اليوم 24
  • Moroccan Prime minister Abderrahman Youssoufi attends at the embassy in Rabat, a memorial service to mark the three month anniversary of the terrorist attacks in the USA, 11 December 2001.  More than 70 nations are joining in Today as the United States  observes the three-month mark since September 11 terror strikes. AFP PHOTO Abdelhak SENNA / AFP PHOTO / ABDELHAK SENNA

    تفاصيل السنوات الأخيرة من حياة اليوسفي.. كان مواظبا على الرياضة والقراءة وحضور الأنشطة الثقافية

  • لشكر

    بعد صمت طويل…الاتحاد الاشتراكي يعبر عن رفضه لمشروع قانون “الكمامة” الذي أعده وزير ينتمي إليه!

  • الخطوط التونسية

    تونس.. فتح الحدود البرية والجوية والبحرية انطلاقا من 27 يونيو الجاري

مجتمع

أزمة الخليج تربك زيارة الملك سلمان للمغرب

على الرغم من أن الترتيبات الخاصة بزيارة عاهل المملكة العربية السعودية، سلمان بن عبد العزيز، أتمت تهييء الظروف لاستقبال خادم الحرمين والوفد الأميري والوزاري المرافق له، خاصة على المستوى التنظيمي واللوجيستي، حيث تم حجز مئات الغرف بأفخم الفنادق، وتجهيز أسطول من السيارات الفارهة، فإن التطورات الجارية في الخليج أربكت موعد هذه الزيارة التي كانت منتظرة يوم الجمعة الماضية.

 
وعلم “اليوم24″، من مصادر حسنة الاطلاع، أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أجل سفره إلى المغرب إلى وقت غير محدد، حيث ينتظر أن يقضي إجازته الصيفية بقصره الفاخر على «شاطئ أشقار» بمدينة طنجة.

 
وينتظر أن يكون الملك سلمان بن عبد العزيز قد استقبل، يوم أمس الأحد، رئيس الجمهورية التركية، رجب طيب أردوغان، الذي وصل إلى مطار جدة ظهر أمس، للقيام بجولة في دول الخليج المعنية بالأزمة مع قطر، في إطار مساعي تركيا لتلطيف أجواء التوتر المستمر بين قطر وبين كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

شارك برأيك