هل اعتقل أمن القصور رئيس بلدية العرائش؟ – اليوم 24
فيديو كامل : الملك محمد السادس يترأس حفل الولاء للذكرى 18 لعيد العرش
  • Moroccan Prime minister Abderrahman Youssoufi attends at the embassy in Rabat, a memorial service to mark the three month anniversary of the terrorist attacks in the USA, 11 December 2001.  More than 70 nations are joining in Today as the United States  observes the three-month mark since September 11 terror strikes. AFP PHOTO Abdelhak SENNA / AFP PHOTO / ABDELHAK SENNA

    تفاصيل السنوات الأخيرة من حياة اليوسفي.. كان مواظبا على الرياضة والقراءة وحضور الأنشطة الثقافية

  • لشكر

    بعد صمت طويل…الاتحاد الاشتراكي يعبر عن رفضه لمشروع قانون “الكمامة” الذي أعده وزير ينتمي إليه!

  • الخطوط التونسية

    تونس.. فتح الحدود البرية والجوية والبحرية انطلاقا من 27 يونيو الجاري

سري

هل اعتقل أمن القصور رئيس بلدية العرائش؟

أفادت مصادر من مدينة العرائش بأن أمن القصور الملكية أوقف عبد الإله الحسيسن، رئيس المجلس البلدي للعرائش، أثناء حضوره مراسيم حفل الولاء، وسحب منه وثائق هويته طيلة المدة التي كان يباشر خلالها تقديم الولاء للملك، قبل أن يتم إخلاء سبيله، مباشرة بعد انتهاء حفل الولاء.

عبد الإله الحسيسن قال إنه بالفعل كان يلتقط صورا لبعض أصدقائه بساحة مشور القصر الملكي بتطوان، فتم الوقوف في طريقه ومنعه من ذلك من طرف عناصر الأمن، حيث أمروه بإبعاد هاتفه، فسارع إلى تسليمه لسائقه الخاص، نافيا أن يكون قد تم اعتقاله أو منعه من أداء مراسيم الولاء والبيعة، مبديا استغرابه تسريب هذه الأخبار، حيث استدل على صدق أقواله بتأكيد أن مدير ديوان عامل العرائش كان حاضرا وعاين الواقعة.

شارك برأيك