الملك محمد السادس يعزي الممثلة أمينة رشيد في وفاة زوجها

17 نوفمبر 2017 - 14:02

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة الإعلامي والأديب المرحوم عبد الله شقرون، الذي وافته المنية، يوم أمس الخميس بالدار البيضاء.

وأعرب الملك بهذه المناسبة الأليمة لأفراد أسرة المرحوم، ومن خلالهم لكافة أهله وذويه، ولأسرة الفقيد الفنية والأدبية الكبيرة، ولجميع أصدقائه ومحبيه، عن أحر التعازي وأصدق المواساة في فقدان كاتب مسرحي مبدع وأديب أصيل، ساهم بإنتاجه الخصب وبنشاطه الإذاعي والمسرحي المتميز، في إثراء الرصيد الأدبي والفني الوطني، مما جعله يحظى بتقدير وإعجاب الجميع.

ومما جاء في هذه البرقية “والله تعالى أسأل أن يجزي الراحل خير الجزاء عما أسدى لوطنه من جليل الأعمال ، وأن يتقبله في عداد الصالحين من عباده ، المنعم عليهم بالجنة والرضوان ، ويعوضكم عن رحيله جميل الصبر وحسن العزاء”.

وروت الفنانة المغربية، أمينة رشيد، لـ”اليوم24″، أمس الخميس، أن زوجها عبد الله شقرون الذي رحل إلى دار البقاء، فاجئها بطلب المسامحة منها ليلا، بعدما تناولا وجبة العشاء معا، وتجاذبا أطراف الحديث حول الأحداث التي يعيشها المغرب والعالم العربي.

وقالت أمينة رشيد :” لولا وجود الراحل في حياتي لما كانت إسما معروفا ومشهورا”، معتبرة أنه تحلى قيد حياته بجميع الصفات الحسنة والحميدة.

وأكدت أمينة رشيد أن الراحل وهب آخر السنين في حياته للكتابة والتأليف، موضحة أن آخر كتبه يتواجد حاليا في مرحلة الطبع.

ونفت الممثلة المغربية أن يكون زوجها قد عانى من مرض قيد حياته، موضحة أن الوفاة طبيعية نتيجة التقدم في السن، حيث توفي عن عمر يناهز 90 سنة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي