عاجل...بودريقة يخلص الرجاء من أزمة الملعب ..وهذا مكان المباراة

10 ديسمبر 2017 - 15:05

خلص محمد بودريقة، الرئيس السابق للرجاء البيضاوي، النادي الأخضر، من أزمة ملعب مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة 11 من البطولة الاحترافية، بعد أن تمكن من إقناع زميله في حزب التجمع الوطني للأحرار،  رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، بفتح أبواب المجمع الرياضي، الأمير مولاي عبد الله بالرباط لفائدة الأخضر.

وعلم “اليوم24″ من مصدر مسؤول في المكتب المسير للنادي الأخضر، أن الطالبي العلمي، طلب من مديرة مركب الرباط، التابع للوزارة، بالسماح للنادي الأخضر، باستقبال مباراته بالملعب، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد المصدر ذاته، ” نعم، وصلنا أن بودريقة هو الذي تدخل لدى وزير الشباب والرياضة، هو رجاوي أيضا، وهذا يعلمه الجميع، ولا نرى أي عيب في ذلك”.

وكشف عضو المكتب المسير للرجاء، في المناسبة ذاتها، على أن أعضاء النادي مازالوا، في هذه الأثناء، في مباحثات مع السلطات الأمنية لمدينة الرباط، من أجل نيل ترخيصها هي أيضا، للسماح للنادي الأخضر، باللعب في هذا الملعب، وللجماهير الخضراء، بالحضور ودعم فريقها، في قمة الجولة 11 من البطولة الاحترافية، وبعد موافقة الأمن سيقوم النادي أيضا بمراسلة الجامعة.

جذير ذكره، أن مباراة الرجاء والجديدة، كان مبرمج إجراؤها، اليوم الأحد، غير أن “أزمة الملعب” فرضت على النادي تأجيلها في آخر لحظة، إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Oujda Faissal منذ 3 سنوات

و كالعادة سعيد حسبان لا يفلح فقط سوى في الكلام و تعميق ازمة الفريق و دفع اللاعبين للاضراب و الاحتجاج رفقة الجمهور مكتب مسير نائم لا يكلف نفسه عناء ايجاد حلول للخروج من الازمة

علال كبور منذ 3 سنوات

de quel droit ce monsieur intervient au raja ???

Mahdi منذ 3 سنوات

خلاص نادي الرجاء البيضاوي في ان يكون له ملعبه الخاص . هذا بودرقة هو اول من قال الرجاء العالمي . كيف يكون النادي عالميا و هو على باب الله .

التالي