حامي الدين بعد إبعاده: أتمنى كل التوفيق للعثماني ولفريقه الجديد

11 ديسمبر 2017 - 09:21

بعد إقصائه من عضوية الأمانة العامة للحزب، من طرف سعد الدين العثماني، الذي انتخب أمينا عاما جديد، كتب القيادي الحزبي الذي عرف عنه دفاعه عن الولاية الثالثة لعبد الإله ابن كيران مغردا في الفايسبوك: “أتمنى كامل التوفيق والنجاح للدكتور سعد الدين العثماني ولفريقه الجديد”.
وكان ملفتا للانتباه إبعاد العثماني عن اللائحة التي اقترحها على أعضاء برلمان الحزب، عددا من رموز الحزب الذين دافعوا باستماتة عن الولاية الثالثة لابن كيران، منهم عضوي الأمانة العامة السابقة، عبد العالي حامي الدين وأيضا خالد البوقرعي.
كما لم يقترح كل الأسماء التي تصدرت لائحة المجلس الوطني التي انتخبها المؤتمر الوطني الثامن، وجلهم من الذين أعلنوا دعمهم لخيار الولاية الثالثة، ويتعلق الأمر بكل من عبد العزيز أفتاتي، الذي تصدر اللائحة بـ914 صوتا، يليه المقرئ الإدريسي أبو زيد بـ615 ثم بلال التليدي بـ597، بالإضافة إلى أمينة ماء العينين التي جاءت رابعة في لائحة المجلس الوطني بحصولها على 537 صوتا.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Med limam منذ 3 سنوات

السلام عليكم ، ليس غريبا ذلك فحكومة اللهطة تحتاج شخصيات من نفس العينة يبدو أن تيار الاستوزار سيتحمل بالفعل وزرا على وزر ليقوم بدوره على أحسن وزر، وكل مؤتمر واللهاطون بخير.

التالي