الريال يضم حارس المنتخب الاسباني بعد 4 أسابيع

11 ديسمبر 2017 - 10:50

ينتظر مسؤولو فريق ريال مدريد، بفارغ الصبر، انطلاق فترة الانتقالات الشتوية، بهدف ضم كيبار أريزايالغا، حارس مرمى أتليتيك بلباو، والمنتخب الاسباني.

ويراهن مسؤولو الفريق الملكي على إتمام الصفقة للظفر بخدمات الحارس الشاب، بعدما رصدوا ما قيمته 25 مليون أورو، وفق ما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، المتخصصة والواسعة الانتشار.

وشددت الصحيفة ذاتها على كون الحارس الباسكي مرشح، بقوة، للدفاع عن قميص الريال بعد شهر واحد فقط، بعدما قرر عدم تجديد عقده مع فريقه، والذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الجاري.

وأوضح ذات المصدر أنه تم الاتفاق مع اللاعب على دفع الفريق الملكي قيمة الشرط الجزائي لفريق أتلتيك بلباو، والمحدد في 20 مليون أورو، حتى يتسنى انتقاله مع انطلاق “الميركاتو الشتوي” بعد أيام قليلة.

وأكد ذات المصدر أن الحارس يراهن على إتمام تفاصيل الصفقة حتى يتمكن من الالتحاق بفريق العاصمة، وذلك مخافة إحالته من طرف الطاقم التقني للفريق الباسكي على دكة الاحتياط خلال ما تبقى من مباريات الموسم الجاري، نتيجة رفضه تجديد العقد، وهو ما قد يتسبب له في فقدان التنافسية، وبالتالي الغياب عن النسخة المقبلة لكأس العالم، والمزمع تنظيمها بروسيا الصيف القادم.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي