العامري : "الجمهور مسخر باش يسبني وماغاديش نستاقل"

11 ديسمبر 2017 - 20:15

قال عزيز العامري، مدرب فريق الجيش الملكي، إن العقد الذي يربطه حاليا مع النادي العسكري، هو الذي يحول دون رحيله عن الفريق، مؤكدا بأنه لا يفكر حاليا، في مغادرة النادي، معبرا في الآن ذاته، عن أسفه على الأجواء السلبية التي بات يعرفها النادي، خاصة في علاقته مع الجمهور.

وفي تصريح مثير، خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الجيش الملكي والنادي البركاني، قبل قليل، والتي انتهت بهزيمة العساكر، بثلاثة أهداف لهدف واحد، اتهم عزيز العامري، جماهير الفريق التي تنادي  برحيله في كل مباراة، بكونها مسخرة من جهات معينة، هدفها هو محاربته شخصيا، ومحاربة المكتب الحالي للنادي العسكري.

وصرح العامري في المناسبة ذاتها ” لا أحد يمكنه أن يقوم بعمل جيد في ظل هذه الأجواء، الجماهير مسخرة من طرف جهات معروفة، تريد أن تحكم في الجيش الملكي، وأن تسير النادي، لذلك فإنها تسب اللاعبين وتسبني شخصيا بأقدح الأوصاف، ولو أننا خرجنا من الجولة الأولى منتصرين”.

واستبعد العامري تقديمه للاستقالة، والرضوخ لهذه الضغوطات، قائلا ” في الثمانينيّات والتسعينيات كان بإمكان المدربين المغادرة بسهولة، لأنهم لا يرتبطون بعقد مع أنديتهم، الآن لا يمكنني الرحيل لأنه يربطني عقد من مع النادي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.