الرجاء يقلب الطاولة على الجديدة ويقفز لوصافة البطولة

12 ديسمبر 2017 - 18:13

تمكن فريق الرجاء البيضاوي، من حسم قمة الجولة 11 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم الثلاثاء، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد أن انتصر على الدكاليين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء مثير، يعتبر من أجمل مباريات هذه الجولة.
وتقدم الفريق الدكالي أولا في النتيجة، عن طريق اللاعب أيوب نناح، في الدقيقة 18 من الجولة الأولى، غير أن جواد اليميق عدل الكفة للرجاء، بعد خمس دقائق، وعاد أحداد لينهي الشوط الأول لصالح الفريق الزائر، بعد أن وقع الهدف الثاني في الدقيقة 42.
وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع، استمرار الجديدة في التقدم، وتعميق جراح الرجاء البيضاوي، انتفض الفريق الأخضر في النصف الثاني من المواجهة، وعدل النتيجة أولا بواسطة محمد حمامي، مدافع الجديدة، الذي وقع ضد مرماه، ثم سجل هدف الانتصار في الدقيقة 66، بواسطة الهداف محسن ياجور.
وبهذه النتيجة، أسقط الرجاء البيضاوي، خصمه الدفاع الجديدي، من المركز الثاني، بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة، محققا خمسة انتصارات، ثلاثة تعادلات وهزيمتين، مع العلم أن النادي الأخضر تنقصه مباراة مؤجلة أمام غريمه الوداد، في دريبي البطولة.
في المقابل، تجمد رصيد الدفاع الجديدي، في 17 نقطة، وتراجع للمركز الثالث، وتعتبر هذه الهزيمة، هي الرابعة من نوعها للفريق هذا الموسم، مقابل خمسة انتصارات وتعادلين.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي