لاعب "الأسود" والمحترف السابق في موناكو يلتحق بتدريبات الرجاء

13 ديسمبر 2017 - 17:15

يوجد منير عوبادي، اللاعب الدولي المغربي، والمحترف السابق في العديد من الأندية الفرنسية، والإيطالية، أبرزها أندية موناكو، نيس وليل، في مركز تدريبات الرجاء البيضاوي، إلى جانب عدد من اللاعبين المرشحين للتوقيع مع النادي الأخضر، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر مصدر مقرب من النادي الأخضر، في حديثه مع “اليوم24″، أن منير عوبادي، يوجد، منذ فترة، في مركز تدريبات النادي الأخضر، ويتدرب رفقة فريق الأمل إلى جانب عدد من اللاعبين المرشحين، أيضا، إلى للتوقيع مع النادي، شهر يناير المقبل، من بينهم اللاعب مراد أفلاح، اللاعب السابق للاتحاد البيضاوي، والذي عاد من تجربة قصيرة في الإمارات العربية المتحدة.

وكان منير عوبادي، من اللاعبين الأساسيين، في المنتخب الوطني، في الفترة الأخيرة، خصوصا في عهد المدرب بادو الزاكي، وقبل ذلك، في عهد المدرب إيريك غيريتس، كما شارك رفقة الأسود في نسختين من كأس إفريقيا للأمم.

ويسعى النادي الأخضر إلى استغلال خبرة اللاعب عوبادي في الميادين، من أجل تغطية الفراغ، المحتمل أن يحدثه الرحيل المرتقب، للعميد عصام الراقي، بسبب خلافه مع المدرب، خصوصا أن عوبادي لا يرتبط حاليا مع أي ناد، ويرغب في إنهاء مشواره الكروي في المغرب.

ويبلغ عوبادي من العمر 34 سنة، ودشن تجربته الاحترافية رفقة فريق أنجي الفرنسي، كما جاور العديد من الأندية هناك، أبرزها أندية موناكو، ليل، ونيس، وخاض تجربة قصيرة في الدوري الإيطالي الممتاز، رفقة فريق هيلاس فيرونا الإيطالي.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي