عاجل..الجيش يختار نجم "الأسود" في مونديال 86 لخلافة العامري

13 ديسمبر 2017 - 15:10

اتفق نادي الجيش الملكي، صباح اليوم الأربعاء، بشكل رسمي،هي مع الإطار الوطني، عبد الرزاق خيري، اللاعب السابق للفريق والمنتخب الوطني المغربي، من أجل الاشراف على الممثل الأول للعاصمة إلى غاية نهاية الموسم الحالي، خلفا للمدرب المقال عزيز العامري.

وقال محمد مفيد، الكاتب العام  لنادي الجيش الملكي، في تصريح خص به “اليوم24″،  إن النادي العسكري اتفق رسميا، مع عبد الرزاق خيري، من أجل تدريب الجيش هذا  الموسم، وأكد المصدر ذاته أن خيري، سيوقع عقدا مع النادي سيستمر إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي، رافضا الحديث عن التفاصيل المادية لهذا الاتفاق.

وأكد مفيد، في المناسبة ذاتها، أن عبد الرزاق خيري، الذي سبق له وأن أشرف على دكة بدلاء الجيش، في مناسبة سابقة، وافق على فريق العمل الذي سيشتغل معه، في مهمته الجديدة، والمتمثل في محسن بوهلال كمساعد أول، فريد سلمات، مدرب الحراس، ثم حسن بنعزوز، الذي سيتكلق بالإعداد البدني للفريق.

وشدد مفيد، على أن مباراة الجيش، في الدورة المقبلة من البطولة الاحترافية، أمام شباب أطلس خنيفرة، ستكون هي أول مباراة لخيري مع العساكر، وذلك مباشرة بعد المصادقة على العقد من قبل الجامعة.

وفي السياق ذاته، علم “اليوم 24” من مصدر مقرب من الفريق العسكري، أن خيري، تواجد هذا الصباح بمدينة مليلية المحتلة، وسيحل غدا بمركز تداريب الفريق، بالمعمورة، من أجل عقد اجتماع مع مسؤولي النادي العسكري، والتوقيع النهائي على عقد تدريبه للفريق العسكري، فيما تبقى من دورات هذا الموسم.

جدير ذكره، أن الجيش الملكي، أقال أول أمس الإثنين، مدربه السابق عزيز العامري، مباشرة بعد هزيمته بميدانه وأمام جماهيره، على يد فريق نهضة بركان، في الجولة 11 من البطولة الاحترافية.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي

عاجل

تسجيل 9428 إصابة جديدة بكورونا و1766 حالة شفاء و27 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية X