عامل وزان قبل إعفائه: "القلوشة ستتكسر على راس شي واحد" - فيديو

14 ديسمبر 2017 - 12:30

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو، يظهر فيه عامل إقليم وزان قبل إعفائه، وهو يخاطب أعوان السلطة في فضاء مفتوح، يبدو من خلاله أنه كان بصدد تدشين أحد المشاريع، مهددا إياهم بمحاسبتهم على الاختلالات، التي رصدها خلال السنة.

ودعا جمال العطار، العامل السابق، الذي أوقف، وأحيل على المجلس التأديبي، الاثنين الماضي، إلى العمل بكل نزاهة وشفافية، مؤكدا أن من يظن أن “شي واحد” سيتجاوز القانون، سيأتي وقته.

وخاطب العطار أعوان السلطة بالقول: “سيأتي الحساب والله يمهل ولا يهمل، والمثل يقول، إنه لا تسلم الجرة كل مرة، والقلوشة ستتكسر على راس شي واحد”.

وشدد العامل السابق لإقليم وزان أن أعوان السلطة، والسلطات المحلية، وجميع المسؤولين، لهم مسؤولية على عاتقهم، وإن كانوا يظنون أن الأمور تمر، فإن وقت الحساب سيأتي.

وختم العطار كلمته بأن “أهم شيء هو خدمة رعايا صاحب الجلالة نصره الله، دون أن أوضح أكثر”، إذ صفق له رجال السلطة والمواطنون.

https://www.youtube.com/watch?v=wlYgmGfCLL8&feature=youtu.be

ورصدت تحريات وزارة الداخلية حالات تقصير في القيام بالمسؤولية لدى عدد من رجال السلطة، المنتمين إلى مختلف درجات هذه الهيأة، إذ أوقف على إثرها والٍ، وستة عمال عن ممارسة مهامهم، وإحالتهم على المجالس التأديبية المختصة.

كما تم توقيف 86 رجل سلطة عن ممارسة مهامهم في أفق عرضهم على أنظار المجالس التأديبية المختصة، قصد توقيع الجزاءات المناسبة، وتوجيه توبيخ لـ87 رجل سلطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي