بنشرقي : تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك وأريد الاحتراف في إسبانيا

14 ديسمبر 2017 - 12:10

أكد أشرف بنشرقي، نجم فريق الوداد البيضاوي، والمرشح الأبرز لجائزة أحسن لاعب محلي في القارة الإفريقية، تلقيه لعروض من ثلاث دوريات أروبية، هي البرتغال، فرنسا وهولندا، بالإضافة إلى مجموعة من الأندية الخليجية.
وكشف نجم المنتخب الوطني، في حديثه مع جريدة “الاتحاد الإماراتية”، عن حلمه والدوري الذي يفضل الانتقال إليه، الأمر يتعلق بالدوري الإسباني الممتاز، الذي يعتبره الدوري الحلم بالنسبة إليه.
وأقر نجم الوداد في المناسبة ذاتها، بتلقيه للعديد من العروض، من مجموعة من الأندية الخليجية، خاصة في الدوريين الإماراتي والسعودي، كما أقر أيضا برغبة ناديي الزمالك والأهلي المصريين التعاقد معه، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، لكنه يفضل في الوقت الحالي، الإحتراف في أروبا.
وصرح بنشرقي، في المناسبة ذاتها، “بالتأكيد لديّ عروض خليجية، من أندية سعودية وإماراتية، بالإضافة إلى الأهلي والزمالك المصريين، وهناك أيضًا عروض جادة من أندية أوروبية، وتحديدًا من البرتغال وفرنسا وهولندا، وشخصيًا لن أتسرع في اتخاذ قرار، لأني مرتبط بعقد مع الوداد، وحلمي الأول هو خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، ولو في أحد أندية دوريات الوسط، وإن كنت أطمح في الدوري الإسباني”.
وتحدث نجم المغرب الفاسي سابقا، عن مشاركة الوداد المخيبة، في كأس العالم للأندية، وعبر عن حزنه الكبير لعدم تمكنه من قيادة الفريق إلى التأهل لدور النصف النهائي، وخروج الوداد من الباب الضيف، باحتلاله المركز السادس في المنافسة.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ع الجوهري منذ 3 سنوات

أنصحك ألا تستعجل وفكر في الإحتراف بأوروبا

التالي