الجولة12..الوداد يبحث عن استعادة"هيبته"والحسنية لتأكيد الصدارة

14 ديسمبر 2017 - 14:50

يقص شريط الجولة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بعد غد السبت، بثلاث مباريات هامة، ستشعل المنافسة مجدداً على اللقب الخريفي “الشرفي”.

ويلاقي المتصدر حسنية أكادير فريق سريع واد زم، خارج الديار، حيث تسعى “غزالة سوس” إلى الابتعاد عن أبرز المطاردين بالدوري، والحفاظ على مكانتها بسبورة الترتيب.

الفتح الرياضي”الجريح”، سيستقبل أولمبيك أسفي على أرضه، بحثاً عن محو الهزيمة الأخيرة أمام الحسنية، بالرغم من أن مدربه وليد الركراكي سيكون محروماً من دكة الاحتياط، وسيتابع المباراة من المدرجات، بعد قرار الإيقاف الذي صدر في حقه من طرف اللجنة التأديبية التابعة لجامعة الكرة.

أما عن ثالث مباراة، يوم السبت، فستجمع نهضة بركان، المنتشي بفوزه الأخير أمام الجيش الملكي، والراسينغ البيضاوي، هذا الأخير يبحث عن الخروج من دوامة النتائج المتذبذبة التي لاحقته، منذ صعوده إلى قسم الأضواء.

الجيش الملكي، بقيادة مدربه الجديد عبد الرزاق خيري، سيرحل إلى مدينة خنيفرة، الأحد المقبل، لملاقاة الشباب المحلي، بحثاً عن نتيجة ترضي أنصاره، الذين احتجوا لمرات عديدة، على الأداء والمستوى الذي يبصم عليه برحمة ورفاقه.

شباب الريف الحسيمي، سيستقبل فريق أولمبيك خريبكة، صاحب الرتبة ماقبل الأخيرة بالبطولة، وكله أمال في الحفاظ على تألقه هذا الموسم، حيث يتمركز رابعاً برصيد 16 نقطة.

الوداد الرياضي، العائد للمنافسات بعد مشاركته بكأس العالم للأندية 2017، سيواجه إتحاد طنجة، في انتظار تحديد يوم المباراة، بعد الطلب الذي تقدم به مسؤولو “الأحمر”، لتأجيلها إلى الإثنين، نظراً إلى التعب الذي تعاني منه المجموعة.

الرجاء الرياضي، الذي عانى من أزمة البحث عن ملعب خلال كل مباراة، سيواجه رسمياً المغرب التطواني بملعب الأمير مولاي عبد الله، وهو مثقل بالمشاكل الداخلية، التي أججت الغضب الجماهيري، لكنها لم تكن “مبرراً” لرجال غاريدو، الذين واصلوا الصحوة واستطاعوا الحفاظ على الوصافة برصيد 18 نقطة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي