رئيس الجيش الملكي يجتمع بخيري ويطالب بطي صفحة العامري - فيديو

14 ديسمبر 2017 - 19:45

في بادرة  منها من أجل تخطي الأزمة الكبيرة التي يمر منها النادي، وطي صفحة المدرب المقال، عزيز العامري، قام الرئيس المنتدب لنادي الجيش الملكي، آبو بكر الأيوبي، صباح اليوم الخميس، بمركز تداريب النادي، بعقد اجتماع مغلق، جمع الإدارة التقنية الجديدة للنادي العسكري، والتي يقودها إبن الفريق، عبد الرزاق خيري، بأفراد المكتب السير، ولاعبي وأطر الجيش الملكي.

وحسب ما نقله الموقع الرسمي للنادي العسكري، مساء اليوم الخميس، فإن الكولونيل الأيوبي، الرئيس المنتدب لنادي العاصمة، حث لاعبي الفريق، في كلمة ألقاها بالمناسبة، على تجاوز الأزمات التي يمر منها النادي حاليا، والتركيز على المرحلة المقبلة، كما طلب منهم التحلي بروح المسؤولية، من أجل إرجاع النادي لمكانته الحقيقية، أي المنافسة على الألقاب.

وأكد المصدر ذاته، أن الأيوبي حاول الرفع من معنويات اللاعبين، في ظل الظروف الصعبة التي يمر منها الفريق، بعد أن أكد لهم بأن هدف العساكر هذا الموسم هو التتويج باللقب، وحظوظ النادي في تحقيق هذا المبتغى، مازالت قائمة.

من جانبه، قال عبد الرزاق خيري، في كلمة له بالمناسبة، إنه واع بحجم المسؤولية الملقاة على كاهله، وأنه واثق جدا من قدرة اللاعبين على تجاوز  هذه المرحلة، وصرح بأنه إبن الفريق،  وغيور على ألوانه، وأن الطريق الفعّال من أجل تكوين  مجموعة قوية ومتماسكة، هي أن يكون الجو السائد هو جو العائلة الواحدة، وأن يكون بمثابة الأخ الأكبر لجميع اللاعبين.

كلام خيري، جاء بعد تعاقده، أمس الأربعاء، رسميا مع النادي العسكري، وقيادته اليوم لأول حصة تدريبية للفريق، خلفا لعزيز العامري، الذي لم تسعفه النتائج السلبية وظغط الجمهور، في إتمام مغامرته مع العساكر.

وإليكم هذا التقرير التلفزي، الذي أنجزته القناة الرسمية للنادي، والذي يغطي أهم ما جاء في هذا الاجتماع :

[youtube id=”7IBetZ-Ozlc”]

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي