الديربي مهدد بالتأجيل من جديد بسبب "الشان"

15 ديسمبر 2017 - 16:20

تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى تأجيل مباراة الديربي بين الوداد، والرجاء البيضاويين، برسم الجولة 10 من البطولة الاحترافية، إلى شهر فبراير المقبل، أي مباشرة بعد انتهاء منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستقام في المغرب بين 14 يناير و4 من شهر فبراير المقبل.

قرار مسؤولي البرمجة في الجامعة جاء بسبب تراكم عدد من المباريات، في الأسبوعين المقبلين، إذ تقرر إجراء مباريات الجولات الأربع المتبقية، نهاية الشهر الحالي.

وستقام، يوم 24 من الشهر الحالي، مباريات الجولة 13، أما الدورة 14 فستنطلق يوم 27 دجنبر، في حين ستجرى الجولة 14 في 31 من الشهر الجاري.

وفي السياق ذاته، علم “اليوم 24″، أن الرجاء البيضاوي، يرفض إجراء مباراة الديربي، دون نجومه الأساسيين، الذين سيتم استدعاؤهم من قبل المنتخب الوطني للمحليين، الذي سيدخل في تربص إعداداي، لهذه البطولة، ابتداء من شهر يناير المقبل، وهو الأمر الذي يدفع الجامعة في التفكير جديا في تأجيل الديربي إلى ما بعد “الشان”.

وعلى خلاف النادي الأخضر، وافق فريق الوداد البيضاوي على إجراء مبارياته الثلاث المؤجلة، أمام كل من شباب الحسيمة، ونهضة بركان، والكوكب المراكشي، في شهر يناير المقبل، بالتزامن مع “الشان”، على الرغم من أنه سيحرم من خدمات نجومه، الذين سيشاركون مع الأسود.

وجدير بالذكر أن مباراة الديربي، التي كان مقررا إجراؤها، في الثالث من شهر دجنبر الجاري، برسم الجولة 10 من البطولة الاحترافية، قد أجلت إلى موعد لاحق، بسبب التزام الوداد البيضاوي في منافسات كأس العالم للأندية.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

علال كبور منذ 3 سنوات

cette botola c’est du n’importe quoi !!important c’est d’engranger davantage d’argent du peuple

التالي