الوداد يقترب من خطف نجم الأسود وخيطافي الإسباني

16 ديسمبر 2017 - 11:02

يجهز سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، مفاجأة كبيرة لجماهير الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد أن دخل في مفاوضات مباشرة مع أحد اللاعبين الدوليين، والذي سبق له وأن حمل قميص المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة، كما أنه احترف في الدوريين الإسباني والفرنسي.

وذكرت وسائل إعلام إماراتية، أن رئيس الوداد، دخل فعلا، في مفاوضات مباشرة مع عبد العزيز برادة، لاعب النصر الإماراتي، بعد أن خرج من حسابات مدرب فريقه، الإيطالي برانديلي، ووضع إسمه في لائحة المغادرين، في شهر يناير المقبل.

وأكدت قناة العين الإماراتية، على صفحتها الرسمية، في موقع التواصل الإجتماعي، فايسبوك،  أن رئيس الوداد استغل تواجده في الفترة الأخيرة، في الإمارات العربية المتحدة، خلال مشاركة الوداد البيضاوي،  في كأس العالم للأندية، وجالس اللاعب المغربي، ووكيل أعماله، مشددة على أن مفاوضات الطرفين قطعت أشواطا متقدمة.

برادة

ويسعى النادي الأحمر إلى تعزيز خطه الأمامي، بلاعب من قيمة عبد العزيز برادة، الذي أمضى أزهى فتراته، رفقة فريق خيطافي الإسباني، كما سبق له، وأن تألق رفقة المنتخب الوطني في عهذ إريك غيريتس، خاصة وأن الفريق الأحمر يعاني من خصاص في هذا المركز.

ويبلغ برادة من العمر 29 سنة، وهو خريج أكاديمية نادي باريس سان جرمان،  حيث لعب للفريق، قبل أن ينتقل لفريق خيطافي الإسباني، ثم بعدها خاض تجربة قصيرة مع الجزيرة الإماراتي، وعاد لمارسيليا الفرنسي، لينتهي به المطاف في نادي النصر، في الدوري الإماراتي الممتاز.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

علال كبور منذ 3 سنوات

une mauvaise affaire !!!!

ع الجوهري منذ 3 سنوات

في نظري الوداد في حاجة لمدافع أيمن ولاعب لوسط الميدان و يكونا من الأفارقة

التالي