حسبان "يهين" طبيب الرجاء والأخير قد يلجأ إلى القضاء

16 ديسمبر 2017 - 16:45

تعامل سعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء الرياضي، بطريقة “مهينة”، مع عبد الله الطيب، طبيب الفريق، بعد أن أعفاه من مهامه، إثر تصريحاته الأخيرة لموقع الأنصار، والتي تحدث فيها، عن تعرض عميد الفريق، عصام الراقي، لإصابة على مستوى الفخذ.

وعلم”اليوم 24” من مصدر مقرب من عبد الله الطيب، أن هذا الأخير، تعرض لإهانة تمس بكرامة الطبيب،إذ أخلف سعيد حسبان وعده معه للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن اتفق الطرفان على الجلوس على طاولة الحوار، من أجل توضيح وضعيته مع النادي، خاصة وأنه لم يبلغه بشكل رسمي إقالته من الرجاء.

وذكر المصدر ذاته في حديثه مع الموقع، أن حسبان طلب من عبد الله الطيب، أخد يومين راحة فقط، وليس إعفاءه، ليتفاجأ في الأخير، بتفاوضه مع  طبيب آخر، هو مصطفى البهليوي، وعند قدومه لمقر النادي، أول أمس الخميس، تفاجأ بوجود الطبيب الجديد، الذي باشر مهامه الجديدة، كما تفاجأ أيضا بتأجيل حسبان موعدهما.

وفي حال لم يتهرب حسبان، من جديد، من لقاء طبيب الفريق، في سلوك وصفه محدثنا بـ”المهين والمستفز”، فإن الطرفان سيتفقان على سبل فك العقد الذي يربطهما، خاصة وأن الطيب يدين لحسبان برواتب ثمانية أشهر كاملة، بالإضافة إلى العديد من المنح، وفي حال لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق، فإن الطيب سيلجأ للقضاء، يؤكد مصدرنا.

وحاول “اليوم 24” الاتصال بحسبان لأخذ وجهة نظره في الموضوع غير أنه هاتفه ظل خارج التغطية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي