المكتب المديري للرجاء يعقد اجتماعا طارئا لـ"وضع حد لأزمة الفريق

17 ديسمبر 2017 - 15:00

أعلن  محمد سيبوب، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء البيضاوي، اليوم الأحد، عن عقد اجتماع طارئ يوم غد الاثنين، على الساعة السادسة مساءا، وذلك على خلفية الأزمة الحالية التي يعيشها الفريق الأخضر، وقرار سعيد حسبان، رئيس النادي، بتجميد عضوية 14 من أبرز منخرطي الفريق.

وأكد سيبوب، في بلاغ له، صباح اليوم، أن الاجتماع، الذي سيعقد بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، وسيخصص لدراسة والبث في ” نقطة فريدة، وهي الوضعية الراهنة لفرع كرة القدم، ودراسة الحلول الكفيلة لتجاوزها”.

وعبر المكتب المديري للرجاء، في بلاغ آخر، أصدره اليوم الأحد، عن قلق جميع فروع النادي الكبير لما آلت أليه الأوضاع، في فرع كرة القدم، والأزمة المالية الخانقة التي يعرفها النادي، والتي أدت إلى دخول عدد من اللاعبين، في إضرابات عن التداريب.

وكشف المكتب المديري للنادي الاخضر، على أن اجتماعه أمس السبت، مع عدد من منخرطي الرجاء، أسفر عن توجيه رسالة مشتركة، إلى الرئيس سعيد حسبان، يطالبون فيها تدخل المكتب المديري من أجل وضع حد لهذه الأزمة في أقرب وقت ممكن.

وأكد البلاغ ذاته، على أن المكتب المديري بإشراك المنخرطين، سيقوم خلال الأسبوع المقبل بمجموعة من الإجراءات القانونية والإدارية “لإرجاع فرع كرة القدم إلى سكته الصحيحة ووضع حد لأزمة النادي”.

بلاغ2

اجتماع الرجاء

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي