غاريدو يضع حسبان في ورطة بسبب لائحة المغادرين

18 ديسمبر 2017 - 11:00

يتجه المدرب الإسباني، خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، إلى وضع عبد الإله الحافيظي، أحد أبرز نجوم الفريق، في لائحة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلى جانب نجوم آخرين، من قبيل العميد عصام الراقي، ومحمود بنحليب.

وقال مصدر مقرب من النادي الأخضر، في حديثه مع “اليوم 24″، إن المدرب الإسباني، بات مصرا على إبعاد الحافيظي أيضا، من تشكيلة الفريق التي ستخوض مرحلة الإياب من البطولة الاحترافية، وذلك بسبب مشاركته في الإضراب عن التداريب، للمطالبة بمستحقاته المالية، وغيابه لمدة أسبوع، بدعوى الإصابة.

وكشف المصدر ذاته، أن غاريدو لم يتخذ قراره النهائي بعد، لكنه يتجه نحو وضع الحافيظي، في لائحة المغادرين، على الرغم من كونه أحد أبرز نجوم الفريق، وبالرغم أيضا من محاولات، رئيس النادي، سعيد حسبان، لتذويب الخلاف، بين المدرب واللاعب.

وشدد المصدر ذاته، على أن المدرب الإسباني، ربط بقاءه في النادي برحيل الرباعي، عصام الراقي، عبد الإله الحافيظي، عادل الكاروشي، ومحمود بنحليب، الذين يتهمهم بقيادة الإضراب، والغياب عمدا عن التداريب.

وكان غاريدو، قد هاجم بشكل مباشر، الثنائي عصام الراقي وعبد الإله الحافيظي، في الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، كما اتهمهم بادعاء الإصابة، والغياب عمدا عن التداريب.

ومن شأن هذا القرار، أن يضع رئيس الرجاء، سعيد حسبان، في وضع حرج أمام الجماهير الخضراء، وخاصة وأن خطوة “غاريدو” ستخلي الرجاء من أبرز نجومها.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

hassane bendriss منذ 3 سنوات

الله يعطيه الصحة هادا هو المدرب الواعر ما فيهاش باك صاحبي

التالي